d
حيوانات أليفة (271)

بالإنفوجراف .. أطعمة تشكل خطراً على كلبك

لهن - ﻻشك أن كلبك اﻷليف يحتاج إلى العناية في كافة النواحي ، وقبل أن تسمح لضيوفك بتدليل كلبك عن طريق تقديم قطعة من الحلوى أو بوضع العظام في طبقه كوجبة مرحة. الإنفوجراف التالي يوضح لك اﻷطعمة المضرة التي تسبب مشاكل صحية للكلاب تصل إلى…

الكلب بوو

بالصور .. شاهد وﻻدة قيصرية لكلبة

لهن -هل تصورت كيف تتم عملية قيصرية كاملة ﻷحد الحيوانات في حالة تعثر الولادة ، الصور التالية لعملية جراحية كاملة لكلبة أثناء الولادة

تعرفي على طرق علاج اﻷنفلونزا لدى القطط

لهن - هل طعمت قطتك ، قد تكون الإجابة بلا وقد تكون بنعم ، لكن في كل اﻷحوال احتمال إصابتها بالأنفلونزا قائم و لا مفر منه ، ومن أعراض الإصابة بالإنفلونزا: 1-رشح في الأنف . 2-دموع العين . 3-عطس متكرر . 4-فقدان الشهيه . 5-انسداد…

بالصور .. نيوزيلاندي يشتري السلاحف ليطلق سراحها من جديد

لهن - خلق الله سبحانه وتعالي الرحمة في قلوب بعض البشر لتتحدث عن انسانيتهم ، وهاهو رجل نيوزيلاندي يقوم بشراء السلاحف البحرية التى تباع فى الاسواق ثم يعيدها إلى مياه المحيط مرة اخرى . هذا الرجل يدعى آرون له محبين كثيرين بسبب أعمالة الإنسانية ،…

سلاحف مائية

بالفيديو .. 21 قدرة خارقة للحيوانات

لهن - لكل حيوان قدرات خاصة تميزه عن غيره ليستطيع أن يتغذى ويتأقلم مع بيئته المحيطة ، الفيديو التالي يكشف لك عن القدرات الخارقة ل21 حيوان مختلف من قناة هل تعلم تعرف عليها

حيوانات مرض وراثي بهاق

خصصي فرشاة لقطتك للوقاية من التسوس

لهن - من أكثر مشاكل الأسنان التي تشكو منها القطط عندما يتقدم بها العمر هو التسوس و التهابات اللثة. ويبقى العلاج منحصراً في نقطتين بوصف المضادات الحيوية وبخلع الأسنان بعد إعطائها جرعة من المخدر. وفي بعض الأحيان يقوم الطبيب البيطري المعالج بعمل اختبارات للدم للاطمئنان…

قطط قطة حيوانات أليفة رعاية

دينا ذو الفقار عن ذبح الحمير : البيضة وﻻ الفرخة

لهن - طالبت دينا ذوالفقار الناشطة في حقوق الحيوان بالتصدي بجميع أشكال العنف ضد الحيوانات ومواجهة معدومي الضمير الذين يلجئون إلى ذبح الحمير وبيعها لحوم للمستهلكين أو تقديمها كغذاء للسباع والحيوانات المفترسة ، وشبهت ما يحدث في مصر بالمثل القائل :"البيضة وﻻ الفرخة". تقول ذو…

دينا ذو الفقار

بالصور .. شاهدي أجنة الكائنات الحية بأنواعها

لهن - الصور التالية تجعل الإنسان يتدبر في معجزات خلق الله ، ولن يسعك إلا أن تقول سبحان الله عندما تشاهد الكائنات الحية وهي أجنة لم تخرج إلى الحياة بعد.

أجنة الكائنات الحية

وفاة القط المعمر "سكوتر" عن عمر يناهز 30 عاماً

لهن - بعد 30 عاماً ، توفي القط "سكوتر" أكبر قط معمر بالعالم أي ما يوازي 136 عاما من عمر البشر، رحل قبل أن يتم تأكيده  بموسوعة “جينس” للأرقام القياسية. واحتفل القط “سكوتر” بعيد ميلاده الثلاثين في 26 مارس الماضي وذلك وفقا لكتاب الأرقام القياسية…

القط سكوتر

مستشفى الهلال تتورط في قتل جراوي مسالمة بالشوم

لهن - استمرا للعنف وإهدار حقوق الحيوان في مصر ،  نشر رواد مواقع التواصل اﻻجتماعي وناشطي حقوق الحيوان حادثة بشعة وتجاوزات لمستشفى الهلال بوسط البلد ، حيث قامت إدارة المستشفى بقتل جراوي صغيرة بالشوم ﻷحد الكلاب المسالمة بالشارع. وبعد انتشار الصور على مواقع التواصل اﻻجتماعي…

كلاب قتل حوادث