زيوت طبيعية تخلصك من جفاف شعرك

يحتاج الشعر الجاف للتغذي بطريقة فعالة ، لذلك تعد الزيوت الطبيعية من أفضل العلاجات للتخلص من كل مشاكل الجفاف ، وإليكِ أفضل الزيوت للقيام بهذه المهمة :

● زيت الروزماري:
- من أهم الزيوت الطبيعية المفيدة للشعر لأنه يحفز نمو الشعر ويمنع التساقط, لأن زيت الروزماري سوف يساعدك في الحصول علي شعر طويل ويمنع تساقط الشعر بشكل فعال كما أنه يوفر الإنتعاش والهدوء للشعر الطويل.
- يساعد على التغذية السليمة للشعر الضعيف والتالف حيث يقوم بتحسين حالة الشعر والعناية به حتي يحصل الشعر علي التغذية المطلوبة ويقوم بترطيب فروة الرأس بشكل فعال .
- يقوم بتنشيط و تغذية بصيلات الشعر، مما يجعل الشعر ينمو بشكل أسرع حيث ينشط عملية التمثيل الغذائي لبصيلات الشعر وبالتالي إستبدال جذور الشعر القديمة بجذور الشعر الجديدة.

● زيت اللوز الحلو:
- تقوية الشعر الضعيف، وحماية الشعر من التساقط، وإعطاؤه نمو وكثافة بشكل سريع.
- يحتوى على عناصر قيّمة كالبوتاسيوم، والمغنيسيوم، والبروتين، وهذه العناصر مهمّة، وضروريّة للحفاظ على صحّة فروة الرأس، ولإطالة ومنع تساقط الشعر.

● زيت الريحان:
- يعمل على تنشيط فروة الرأس، وزيادة قوة بصيلة الشعر وبالتالي فإنّه يعمل على منع تساقط الشعر بالإضافة إلى ذلك فإنّه يقوم بترميم الشعر التالف الضعيف.
- يعمل على المحافظة على صحة الشعر من جذوره إلى أطرافه كما أنّه يعمل على سرعة إطالة الشعر عند النساء التي تعاني من ضعف نمو الشعر.

● زيت الجوجوبا:
- يساعد على منع تساقط الشعر نتيجة انسداد بصيلات الشعر ويعتبر وسيلة ممتازة لتحفيز نمو الشعر.
- يساعد في زيادة كثافة الشعر بسبب تنشيط فروة الرأس واحتوائه على المواد الفعالة والفيتامينات وبالتالي السماح لنمو عدد أكبر من الشعر.
- يعمل على تنظيف فروة الرأس من داخلها بشكل ممتاز والتخلص من العوالق والأتربة والأوساخ التي تتراكم على جذور الشعر وبالتالي الحصول على شعر نظيف.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *