What woman want ثورة نسائية نحو النجاح
لهن - أسماء أبوشال

بدأت فاعليات ” what woman want “بفندق شتيجنبرجر التحرير القاهرة بمشاركة مجموعة كبيرة من سيدات الاعمال والرائدات المتميزات في المشاريع والشركات الصغيرة.

كان من بين النماذج الفنانة عزة فهمي مصممة المجوهرات والحلي ، شيرين علام صاحبة شركة أوتاد المهتمة بتنمية قدرات المرأة ،  ودكتورة هالة حطب أستاذ مساعد ريادة أعمال بالجامعة الأمريكية ، والمدربة ماجي بلبع التي قدمت محاضرة مميزة خاصة بكيفية البدأ في مشاريع ناجحة وكيفية الوصول إلى الهدف بدون تكرار الأخطاء ، والتركيز على الطاقة الايجابية داخلنا لعمل ناجح وهادف.

كان من بين النماذج الناجحة ليلى صدقي صاحبة محلات “نولا” للكاب كيك ، والتي تحدثت عن قصة نجاحها لتصبح واحدة من أهم  وأشهر محلات الحلويات في مصر.

مؤتمر “هنفرح بيكي امتي” ضم مجموعة كبيرة من السيدات الناجحات مثل رضوى الحماقي،نهى فالتس ، دكتورة منى ايران ، منار كريم ، مي عبدالعاصم ،محمد البسيوني، لينا موافي ، مي موافي ،امينة الساي ، دينا شناوي ، دينا فاضل ،بلسم سعد ،هبة علي ، هالة القاسم، رنا الفرماوي ،رندا عبده ، رانيا رافعي ، دكتورة سالي حافظ، ريم شريف،ماهي شريف وثريا بهجت.

الفكرة القائمة على المؤتمر جاءت لرفض قولبة المرأة والضغط عليها تبعاً للمعتقدات التي وضعتها في موضع اتهام في حالة تاخرها في الزواج ، وتسليط الضوء على استغلال قدراتها رافضين الاستسلام لكلام الناس و”عواجيز الفرح” ، وطرد تأثير المعتقدات المجتمعية السلبية بكل أشكالها ، وعدم وضع “هتتجوزي امتى” و”مافيش حاجة في السكة” في الاعتبار.

مؤتمر (هنفرح بيكي امتى) كان تعاون مشترك بين مجلةWhat Women Want ومؤسسة “يوم رائدات الأعمال”، أكبر مبادرة في العالم لتمكين المرأة في مجال ريادة الأعمال والتمويل، حيث تهدف إلى دعم السيدات وتمكينهن والاحتفاء بهن على مستوى العالم.

وتشجع المؤسسة أربعة ملايين سيدة في مختلف أنحاء العالم لتحقيق أحلامهن، بهدف خلق الأمل والقضاء على الفقر. وبالإضافة إلى ذلك، قامت “يوم رائدات الأعمال” بتأسيس “أربعاء اختيار المرأة Choose WOMEN وهي مبادرة تم إطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تهدف إلى تحفيز السيدات والرجال على مستوى العالم لدعم الأعمال والأنشطة التي تمتلكها السيدات. 

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *