(هنفرح بيكى إمتى) فعالية لتمكين المرأة بحضور أبرز رائدات الأعمال
لهن - فاطمة بدار

تحت شعار ( هنفرح بيكى امتى ) نظمت مؤسسة يوم رائدات الأعمال ومجلة What Women Want احتفالية للاحتفاء برائدات الأعمال فى مصر والمنطقة، وأُقيم الحفل بفندق شتينبرجر التحرير بالقاهرة .

وقد أعلنت مؤسسة يوم رائدات الأعمال، أكبر مبادرة فى العالم لتمكين المرأة فى مجال ريادة الأعمال والتمويل، عن تعيين سفيرات للمؤسسة فى مختلف الدول لمتابعة وتنسيق أنشطة المؤسسة الإقليمية فى أكثر من 144 دولة، وذلك لدعم رائدات الأعمال على مستوى العال وتمكينهن والاحتفاء بهن .

وأوضحت المؤسسة أن فعالية اليوم تعد حفل سنوى بعنوان ( أربعاء اختيار المرأة ) للاحتفال ودعم الأعمال والأنشطة التجارية التى أنشأتها السيدات، وشارك بالحفل أكثر من 24 سيدة أبرزهم مصممة الحلى والمجوهرات عزة فهمى .

وصرحت مى عبد العظيم _ مؤسسة مجلة What Women Want وشركة ميديا آند مور: ( يشرفنى أن اشارك فى هذه المبادرة التى تهدف إلى تمكين المرأة، وسوف أبذل قصارى جهدى لجمع العناصر النسائية المشرفة التى تتميز بها مصر لتكون مثالاً يحتذى به للأجيال القادمة، فقد أثبتت المرأة أنه تم تمكينها كما ينبغى، تؤدى دورها على أكمل وجه، مما يسهم فى بناء مجتمع أفضل، حيث يؤكد ذلك على دعم المرأة من الأولويات التى لا يمكن التغاضى عنها ) .

وقد قامت سفيرات مؤسسة يوم رائدات الأعمال على مستوى العالم بإطلاق برامج وحملات تهدف إلى توفير التمويل ومنح الخدمات الاستشارية بالتنسيق مع برامج دعم ريادة الاعمال فى كل منطقة، حيث أتاحت تلك البرامج مشروعات تجارية جديدة فى العديد من المجالات مثل التكنولوجيا والموضة والانتاج الغذائى بالاضافة الى المشروعات البيئية والتعليمية التى يتم اطلاقها .

جدير بالذكر أن أربعاء إختيار المرأة هى مبادرة تم اطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعى حيث تهدف الى تحفيز السيدات والرجال على مستوى العالم لدعم الاعمال والانشطة التى تمتلكها السيدات .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *