شركة ماتيل العالمية تكرم أول أمريكية مسلمة تشارك في دورة الألعاب الأولمبية

لهن- كرّمت اليوم شركة ماتيل العالمية للألعاب، اللاعبة الأولمبية “ابتهاج محمد”، أول فتاة أمريكية مسلمة تشارك في دورة الألعاب الأولمبية مرتدية الحجاب، بلقب باربي شيرو، حيث منحتها الشركة دمية باربي المشاهير على شكل إصدار وحيد وخاص يشبهها في الزي والملامح.

وتم الكشف عن الدمية باربي خلال قمة جلامور للنساء المؤثرات، القمة السنوية التي تنظم في بروكلين بولاية نيويورك الأمريكية، والتي تتيح للنساء الفرصة للاستماع إلى تجارب وقصص النساء المؤثرات السابقات اللواتي تم تكريمهن خلال هذه القمة المميزة التي تشهد أيضاً مشاركات أخرى من العديد من الشخصيات النسائية البارزة من قطاعات مختلفة.


قالت ابتهاج محمد: “رافقتني باربي في طفولتي، وساعدتني في وضع التصورات الخاصة بأمنياتي وأهدافي لما سأكون عليه في المستقبل، ويسعدني أن تصل علاقتي الخاصة بالدمية باربي لهذا المستوى الذي امتلكت فيه إصدار خاص من هذه الدمية الشهيرة بزيها وحجابها الفريد، الذي يمكن أن يساهم في إلهام وتحفيز الجيل القادم من الفتيات لتحقيق أحلامهن في المستقبل”.

وقال سيجال شاه ميلر، نائب الرئيس لقسم التسويق العالمي لدى باربي: “حرصت باربي على تكريم ابتهاج محمد ليس فقط لإرادتها القوية ومشاركتها المميزة في الألعاب الأولمبية، ولكن لإيمانها الراسخ بشخصيتها وحقوقها. وتشكل ابتهاج مصدر إلهام لآلاف الفتيات الأخريات اللواتي يقال إنهن غرباء لأنهن مختلفات، ونأمل من خلال تكريمنا لمسيرتها الملهمة أن نساهم في تذكير هؤلاء الفتيات بإمكانياتهم وحقوقهم لتحقيق ما يتطلعن إليه”.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *