فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل تطلق عرض موسم الشتاء

لهن خاص - أعلنت فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل عن إطلاق باقة حصرية بمناسبة موسم الشتاء، ليستمتع النزلاء بالإقامة الفاخرة بسعر مخفض في منتجعات الفندق الرائعة التي تحتل موقعاً فريداً على الجزيرة في عرض مياه المحيط الهندي، وتوفر ملاذاً حقيقياً للعطلات والترفيه.

يقدم العرض الموسمي للنزلاء خصم على الحجوزات المدفوعة مسبقاً بنسبة 15% إلى 20%، خلال الفترة من 14 نوفمبر 2017 إلى 31 يناير 2018، والتي يمكن حجزها من خلال الموقع الإلكتروني hilton.com أو الاتصال بالفندق قبل ثلاثة أيام من موعد الوصول. وسيحصل النزلاء المسجلين في عضوية هيلتون هونور على خصم إضافي بنسبة 5% وإمكانية الاستفادة من الخصم قبل بداية العرض الموسمي اعتبارًا من 7 نوفمبر.

ويتوفر عرض الشتاء الجديد في منتجعات الفندق الثلاثة وتشمل منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز، ومنتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم، ودوبل تري التابع لهيلتون سيشل - منتجع وسبا اللاماندا.

وفي تصريح لها عن العرض الجديد، قالت دورين ديسوزا، مديرة دوبل تري التابع لهيلتون سيشل - منتجع وسبا اللاماندا: سيحظى عشاق السفر المقيمين في منطقة الشرق الأوسط على فرصة فريدة للاستمتاع بعطل نهاية الأسبوع مع باقة موسم الشتاء. وسيكون العرض متاحاً طوال فترة موسم الأعياد، ما يتيح للعائلات فرصة الاحتفال بالمناسبات القادمة وليلة رأس السنة على الجزيرة، وصنع ذكريات يخلد ذكراها مدى الحياة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *