رانيا عادل للهن : مجموعة (الكحيلة) أناقة تناسب جميع الأوقات

لهن خاص - تميزت مصممة الأزياء رانيا عادل بطرح كل ماهو جديد للمرأة المصرية ، واستطاعت من خلال البراند الخاص بها “الكحيلة” أن تستقطب عدداً كبيراً من النساء من جميع الأعمار من المحجبات وغير المحجبات.

قدمت رانيا عادل في آخر مجموعاتها قطعاً مختلفة تنوعت بين البنطلونات الواسعة والبلوزات والعباءات والفساتين وعن الكولمشك الأخير قالت للهن : خلال هذه المجموعة استخدمت الأقطان بكل أنواعه والكريب والجبردين ، وأدخلت أحدث خطوط الموضه مثل الأقمشة المقلمة بالخطوط الرفيعة والعريضية بأطوال مختلفة بحيث تتناسب القطع الطويلة مع الجينز والكاجوال والقصيرة مع البنطلونات الواسعه الأكثر موضة خلال هذا الموسم.

ظهرت في مجموعة “الكحيلة” البلوزات بأكثر من شكل مثل : “الاوف شولدر” الواسعة المزينة بالورد لراحة أكثر في الحركة ،بألوان الباستيل مع بنطلون الواسع نسبياً، والبلوزه ذات الأكمام الكرنيش ، والبلوزه ذات الاكمام الواسعه والحزام من الامام ، بالإضافة إلى البنطلون الواسع المريح في جدا للمحجبات وغير المحجبات.

لم تتجاهل رانيا أيضاً محبي الملابس الفضفاضة ومحبي العباءة ، وقدمت لهم العباءة بأقمشة خفيفة وواسعة ومزينه بوردات، كما استخدمت أقمشة الشبك الاكثر انتشار في خطوط موضه 2017 .

وأضفت رانيا : زينت الفستان بقماش وردات مصنع خصيصا لبراند الكحيله، لكي تحظة زبونتي بإطلالة مميزة ومختلفة ،واستخدامت الأقمشة المصرية المصنوعة هاند ميد علي النول مع اقمشه الشبك لعمل فستان جديد يناسب كل الأوقات .

من القطع الملفتة للنظر أيضاً البنطلون الواسع “الهاي ويست” ،والفيست المصنوع من الأقمشه الشرقية الاصيلة من النول المصري المصنوع هاند ميد على الظهر بطريقة أنيقة بحيث يناسب الخروجات الصباحية وبعد الظهر.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *