ساعة غراهام وسيلة الأقوياء للسفر عبر الزمن

أعلنت دار الساعات غراهام عن إصدار أحدث طراز في تشكيلة “كرونوفايتر” وهي ساعة تعني التواجد في مكانين في آن واحد. تدمج ساعة “غراهام كرونوفايتر فينتاج جي إم تي” منطقة توقيت ثانية في تصميم مستوحى بهدوء وبكل أناقة من حقب زمنية مختلفة.

على غرار السلسلة التي تم إطلاقها في فجر الألفية الجديدة، يجمع هذا الطراز بين علم صناعة الساعات المعاصر المتقدم وذكريات عتيقة مرئية.

تثير الساعة الخيال عن رحلات السفر عبر الزمن بما في ذلك مغامرات الطائرة الحنينية، مدعوما بهمسات عوالم المواليد المستقلين وجيل “Liderate Beat”. زناد التشغيل/ الإيقاف المميز للعلامة على أهبة الاستعداد، في أي مكان وزمان.

البراعة الفنية هي سر دوران العالم
آلية حركة كرونوغراف G1733 أوتوماتيك من أسباب دوران العالميْن الخاصين بهذه الساعة سويسرية الصنع في نفس الوقت. تحتوي الطارة الدوارة أحادية الاتجاه المزينة بتسنين جانبي حلزوني على 24 موقعا.

كما يتزين الميناء بتاريخ كبير مزدوج القرص عند الساعة 12 تماما، وكلها من أساسيات السفر على مستوى التوقيت العصري. كما تضيف آلية boxlock صوت دقّاق بطئ جذاب على حركة الطارة السيراميك. ومما يبرز حالة التعقيد التقني تركيب الزناد، الذي يجمع بين تاج ومكبس متحديْ المحور. كما تلحظ العين الفاحصة تعبيرا مرئيا في غاية التناغم.

تأسر موانئ داكنة مصقولة بتدرج مشع تشكيلة واسعة من درجات الألوان لتظهر علامات سوبرلومينوفا، عدادات حلزونية بحلقة مطلية بالروديوم. كما تبرز هوية الأداة من خلال ظهر علبة شفاف يظهر أدق أسرار الحركة. هذه الساعة مصممة للمسافرين الحقيقيين الطموحين حيثما كانوا، سواء كانوا يستمتعون بوقتهم على Route 66 أو إصلاح طيران.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *