بالصور .. قرية طغاغين سحر الجمال البكر في سيوة

لهن - إذا كنت من هواة السفر حول العالم ومن محبي الهدوء والاستمتاع بالطبيعة ، مارأيك في زيارة مكان قريب بدلاً من السفر خارج مصر لم يخطر ببالك من قبل ، يجب عليك أن تخطط لزيارة جزيرة سيوة في الصحراء الغربية حيث الجمال البكر الخلاب.

لهن ترشح لك فندق طغاغين ايلاند ريزورت الذي يوفر لك شاليهات على هيئة أكواخ مطلة على البحر في جزيرة “طاغاغين” حيث الهدوء والمتعة ، جميع مباني الفندق مصنوعة ومنشاة من مواد طبيعية صديقة للبيئة ، والديكورات بسيطة ومستوحاه من الجو العام لواحة سيوة ، أما الأضواء فتعتمد على الشموع ليلاً .

تحيط بطغاغين المياه الفيروزية من كل الجهات وتشكيلات الحجر الجيري والحدائق الخضراء والرمال الصحراوية الذهبية، ويضمن لك مناظر خلابة حول الجزيرة بالإضافة إلى أشجار النخيل المثمرة المنشرة في كل مكان.

تضم الجزيرة 30 مبنى مصمم على الطراز الريفي والمقهى والمطعم والجلسات الشرقية ومكتب استقبال فخم يضم بارا على الطراز الغربي لاستضافة الأجانب وتقديم الفقرات الحية .

جلوسك في منطقة الاستقبال يجعلك تطل على منظر خلاب يكشف لك عن الجزيرة بأكملها والمناطق المحيطة بها.

في الخارج تستمتع بالبحيرة المتلألئة ببلورات الملح ، وتحيط بجزيرة طغاغين 5 جزر صغيرة أخرى (رودس، بيوت، شوشا، الحجر الأوسط، والكسندر ستون)يمكنك الوصول إلى هذه الجزر عن طريق القوارب لقضاء اليوم ومشاهدة غروب الشمس ، والتخييم ليلاً في هذه المناطق لمشاهدة سحر السماء المرصعة بالنجوم.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *