دبي تستقبل نخبة من رواد عالم تنظيم الفعاليات والحفلات الفاخرة

لهن خاص- ستصل إلى إمارة دبي نخبة من أبرز الشخصيات ورواد قطاع تنظيم الحفلات والفعاليات،البالغ قيمة التداول فيه 5 مليارات دولار، لحضور معرض بلانرز إكسترا أوردينيري المقرر عقده في فندق بالازو فيرزاتشي-دبي في الفترة ما بين الثالث وحتى الخامس من شهر أكتوبر الحالي.

ويعمل معرض بلانرز إكسترا أوردينيري على توحيد جهود منظمي الفعاليات الخاصة، بدءاً من أشهر المصممين لأبرز منظمي الاحتفالات الباهظة، خلال حفل عشاء خيري لرواد هذا القطاع يتخلله عرض لجائزة القطاع على المستوى العالمي. حيث يعتبر هذا المعرض منصة هامة لرواد الأعمال الفاخرة التي تختص بإنتاج وتنظيم وإقامة أرقى الحفلات للمشاهير والملوك وأصحاب الفخامة والثروات.

ومن ضمن منظمي الحفلات الذين أكدوا حضورهم للمعرض مارلي ماجشر التي عملت على تنظيم أهم حفلات المشاهير كالممثل بيرس بروسنان وصوفيا فيرغارا، والعديد من الشخصيات التلفزيونية إلى جانب المؤلف ديان فالنتاين بالإضافة إلى هيذر جيرو الذي عمل على تنظيم فعاليات خاصة مع عائلة ويرذيمر ومع ملوك السعودية، وطوني بريس المختص بتنظيم حفلات أوبر الفاخرة والعديد غيرهم.

وعن جدول المعرض، سيتوجه المدعوون خلال اليوم الثالث من المعرض وهو اليوم الأخير ، إلى منصة العرض في “بالاس داون تاون” بكامل جاهزيتهم لحضور حفل الاستقبال ، الذي يستضيفه فندق ومنتجع “ذا آدرس” للمشاركة بحوارات جذابة حول قطاع تنظيم الحفلات، بينما يستمتع الحضور بالمساحة الواسعة واالفخمة والأنشطة المسلية المعدة من قبل “ذا فريدج” واحدة من أهم رواد تنظيم الفعاليات في دبي، لإضفاء جو من البهجة والسرور في منطقة ” داون تاون” دبي .

ويفتتح المعرض أبوابه اليوم، بعد أن عمل القائمين عليه على تجهيز وعرض أفضل ما يتم استخدامه في قطاع تنظيم الفعاليات من مختلف أنحاء العالم لعرض أجندة تزخر بأبرز الوسائل المستخدمة والرؤى المستقبلية في هذا المجال ، والتي ستعمل على تغطية مختلف الأمور المتعلقة بهذه الفعاليات؛ من تقديم أحدث الصيحات في عالم تنظيم الحفلات وحتى إدارة الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي. ويتخلل العرض أيضاً جلسة مثيرة للاهتمام تتضمن مقابلة أجريت مع حسنة التركي، المديرة التنفيذية العليا للشؤون الدولية من مكتب سمو الأمير الوليد بن طلال. والتي ستتناول حياة ورحلات واحد من أغنى أغنياء العالم الأمير الوليد بن طلال. ومن الجدير بالذكر أن العرض الداخلي تم تصميمه وتنفيذه من قبل شركة ” ذا ويدنغ فينوس” بالشراكة مع “شوتيك”

وفي هذا الصدد قال مدير شركة كيو إن إيه إنترناشونال السيد سيده إن سي: ” يعد معرض بلانرز إكسترا أوردينيري” مزيجاً مثالياً من جلسات الأعمال والترفيه التي تجمع وفوداً من أكثر من 30 دولة حول العالم. ومن المؤكد أن أيام المعرض الثلاث ستكون حافلة بالبهجة والفائدة في آن واحد، وسيقوم الحضور خلالها بمشاركة المعلومات والخبرات بشكل تفاعلي مع أصحاب الشركات المتخصصة بعقد الفعاليات الفاخرة وحفلات الزفاف ذات المستوى العالي والوجهات المختلفة. كما أننا نأمل من خلال هذا المعرض بأن نشكل علامة فارقة في تاريخ هذه الصناعة وجعل هذا المعرض احتفالاً سنوياً. كما أتطلع لرؤية الجميع خلال السنة القادمة في مكان مميز آخر”.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *