طرق إختيار حمالة الصدر المناسبة لكِ

تلعب حمالة الصدر(السوتيان) دوراً كبيراً في شكل ومظهر الصدر ، إذ بسبب حمالة الصدر قد يبرز الشكل بطريقة غير مناسبة إطلاقاً ، ولعل أكبر الأخطاء التي تقع بها السيدة هي اختيار حمالة تضخم حجم الصدر بطريقة مبالغة أو خاطئة فتمنحها عكس الشكل الي توقعته ،الشكل ليس حده مايهم في حمالة الصدر بل كذلك راحة وصحة السيدة وقد لا يتوقع البعض أن الحمالة قد تكون سبباً في ضعف الدورة الدموية ،وآلام الرقبة، واحتباس الدم في بعض مناطق الصدر.

لمعرفة ما إذا كانت حمالة الصدر غير مناسبة يمكن الانتباه إلى بعض النقاط:

ظهور احمرار في قاعدة الصدر أو أسفله وهنا تكون حمالة الصدر ضيقة و السيخ المعني المبطن الحامل للحمالة غير مناسب لصدرك
ظهور احمرار على الكتفين ، مكان خيوط حمالة الصدر أو (الشيالات) وهذا يعني أيضاً أن خيوط الحمالة غير مناسبة لحجم الصدر (فهي غير قادرة على حمله) أو أنها قصير للغاية ، وهنا علينا استبدالها بأخرى عريضة ومتينة أو جعلها أطول إذا كانت قصيرة جداً.
خروج الصدر من إحدى جوانب الحمالة أو من أسفلها ، وهنا عليك البحث عن المقاس المناسب لك

إذا ظهرت إحدى هذه العلامات فعليك أن تعرفي ماهو المقاس المناسب ليس فقط لحجم الصدر وإنما للمحيط أيضاً وكذلك معرف ماعليك اختياره من خيوط .

مقاس الصدر :

يجب اخذ مقاس المنطقه التي تحت الصدر بحيث يتم وضع أداة القياس حول الجسد (من تحت الصدر مباشرة) بالسنتيميتر مع العلم أن المقاس يجب أن يكون فردياً وليس زوجياً فإذا كان المقاس الذي ظهر زوجياً نضيف رقم واحد أو رقمين ليصبح فردياً كما يجب أخذ القياس من أكثر نقطة بارزة في الصدر أيضاً ويفضل أن تستعيني بمن تشرف على بيع حمالات الصدر في التاجر فهي ستكون خبيرة بأخذ المقاس المناسب لك.

الصدر الصغير:

إذا كان صدرك صغيراً وتبحثين عن حمالة صدر تمنحه حجماً مضاعفاً ، فعليك البحث عن ماهو معتدل حيث من غير المرغوب شراء حمالة صدر تبلغ 4 أو 5 أضعاف حجم الصدر لأنها ستجعل شكل الصدر مثيراً للاستغراب فثمة خطأ واضح فيما اخترته.

الصدر الكبير:

إذا كان حجم صدرك كبيراً فيجب أولاً الابتعاد عن حمالات الصدر بخيوط أو (شيالات ) ملتصقة بالحمالة ولا يمكن تبديلها أو مخاطة بالحمالة والحصول على حمالة صدر يمكن تغيير خيوطها على اعتبار أن الصدر الكبير بحاجة إلى تبديل الخيوط بين فترة وأخرى بسبب ثقله ، وذلك بدلاً من تبديل الحمالة بأكملها، كما يجب الابتعاد قدر الامكان عن الخيوط البلاستيكية أو الشفافة لأنها وبسبب الثقل ستترك أثر احمرار على الكتفين ، و مع الوقت سيتحول الأحمر إلى لون بني يصعب زواله بسهولة.. وأكثر من ذلك يجب الابتعاد عن الحمالات الخالية من الخيوط لأن الصدر الكبير بحاجتها.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *