غدا اطلاق دورة "تدريب مدربات في مجال التمكين السياسي للمرأة العربية"
 السفيرة مرفت تلاوى
السفيرة مرفت تلاوى
لهن - فاطمة بدار

تنطلق غدا الأربعاء ، دورة تدريب مدربات في مجال التمكين السياسي بالقاهرة، والتي تعقدها منظمة المرأة العربية في الفترة من 13-15 سبتمبر 2017.
تشارك في الدورة نائبات برلمانيات وناشطات بالأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وعاملات بمجال شؤون المرأة وبصفة خاصة في مجال تعزيز المشاركة السياسية للمرأة، من كل من مصر، وسلطنة عمان، ولبنان ، وسوريا واليمن.

تفتتح الدورة بكلمة السفيرة مرفت تلاوي المديرة العامة للمنظمة وتشهد أعمالها على مدار ثلاثة أيام تنوعًا في تقنيات التدريب المستخدمة من خلال جلسات العمل مابين العملي والنظري، وتحتوي المحاضرات النظرية على أهداف الدورة ومنهجية التدريب وتغيير الثقافة واكساب القيم والمهارات، وأهم قضايا تدريب وتنمية قدرات المرأة العربية في مجال المشاركة في الحياة السياسية، كما تضم محاضرات عملية ومقترحات لاعداد مشروع تدريبي لجهة مانحة وكيفية تصميم وتنفيذ دورة تدريبية، ومجموعات عمل لتصميم الدورة التدريبية وتقديمها، كما تحصل المتدربات على شهادة مدربة معتمدة في مجال التمكين السياسي للمرأة.

جدير بالذكر أن هذه الدورة تمثل امتدادًا لبرامج التدريب التي تتبناها منظمة المرأة العربية في إطار اهتمامها بقضايا تمكين المرأة العربية .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *