"أيفون" تُطلق حملتين مبتكرتين لتمكين المرأة المصرية

 لهن- مروة رزق

أطلقت إيفون، الشركة العالمية الرائدة في البيع المباشر لمستحضرات التجميل، حملتين جديدتين لتسليط الضوء على قدرة المرأة المصرية في تخطي الحدود التقليدية في التفكير والحياة والعمل، من خلال إطلاق سلسلة من الفيديوهات التي تركز على تمكين المرأة، بالإضافة لتدشين مبادرة تسعى إيفون عن طريقها لمنح السيدات فرص الحصول على مستحضرات تجميل فائقة الجودة وبأسعار اقتصادية.

وفي إطار المبادرة العالمية للشركة “للجمال غاية لتمكين المرأة”، استعرضت إيفون العديد من قصص النجاح لسيدات مصريات اخترن وظائف تبدو ذكورية. وتأتي الدورة الأولى من سلسلة الفيديوهات بعنوان اتبعي حلمك Follow your Dreams، حيث تتضمن الفيديوهات مجموعة من الفعاليات التي شاركت فيها سيدات مثل الماراثون، وبطلة مسابقة الرجل الحديدي، ومتسابقة رالي الصحراء(Captain of gazelle rally team)، والحارسات الشخصيات، ومُؤسِسِة Pink Taxi، ومُؤسِسِة أول نادي لركوب الدراجات النارية للسيداتُ Egypt female biker.

ويقول محمد فاروق، مدير عام شركة إيفون في السعودية ومصر :” تؤمن إيفون أن المرأة التي تم تمكينها تكون في مكانة أفضل لدعم وتمكين الأخريات، لذلك نعمل على تمكين المرأة في جميع أنحاء العالم منذ أكثر من 130 عاماً وحتى الآن. إيفون هي شركة تحركها مجموعة من الأهداف والغايات الهامة، لذا نسعى دائماً للاستفادة من ذلك، حيث نستعرض دائماً التزامنا بالمبادرات التي تساعد المرأة في الاعتماد على نفسها وتأمين حياة أفضل لها ولأسرتها”

وتواصل مبادرة إيفون “للجمال غاية” دورها في إثراء خيال السيدات حول العالم بما يُلهم المرأة على مساعدة السيدات الأخريات في مجتمعها وتشجيعهن على القيام بخطوة إيجابية في حياتهن. ويتمثل الهدف من وراء ذلك في بناء مجتمع من القائدات ورائدات الأعمال والناشطات والشخصيات المؤثرة اللاتي تطورن أساليب جديدة من أجل عالم أفضل للمرأة في كل مكان.

تطلق الشركة أيضاً حملة أخرى تستهدف حصول المزيد من السيدات على مستحضرات التجميل فائقة الجودة بأسعار اقتصادية، من خلال تقديم خصومات تصل إلى 70٪ على عدد من المنتجات المختارة اعتبارا من الثامن من أغسطس 2017 . وتتضمن العروض أكثر من 20 منتج بخصم يصل إلى 70٪ من أسعار التجزئة المعتادة، هذا بالإضافة إلى خصم 60٪ على أكثر من 50 منتج، وخصم 50٪ على أكثر من 150 منتج.

يضيف فاروق:” إننا نؤمن أنّ كل سيدة هي في الحقيقة امرأة جميلة، وذكية، ولديها قدرات استثنائية. وخلال هذه الفترة التي تشهد تحديات اقتصادية متنوعة، خاصة بعد تعويم الجنيه المصري، اضطرت عدد من الشركات لزيادة أسعارها من أجل الحفاظ على عملياتها التشغيلية ومعدلات ربحيتها. ولكننا في إيفون سلكنا طريقاً مختلفا وجريئاً وغير تقليدي، تماما مثل الوظائف غير المعتادة التي اختارتها السيدات المُلهِمات في سلسلة فيديوهات اتبعي حلمك Follow your Dreams. إننا نضمن حصول المرأة المصرية على مستحضرات التجميل فائقة الجودة، حتى لو كن غير قادرات على شراء هذه المستحضرات بالأسعار المعتادة”

تتمتع شركة إيفون بتاريخ طويل في تمكين المرأة من خلال توفير فرص اقتصادية مبتكرة، وخلق مجتمع من السيدات اللاتي يحصلن دائماً على فرص للتمكين، عن طريق منحهن طرق عملية لكسب الرزق وتحقيق الاستقلال المالي والتطور الاقتصادي الذي يسعين إليه. ولهذا توفر مبادرة “للجمال غاية” كل الدعم لتحقيق هذه الأهداف والتأثير بشكل ايجابي في حياة المرأة حول العالم. فعلى مدار 60 عاماً كانت مؤسسة إيفون للسيدات بمثابة قوة دافعة للعمل الخيري والعلمي والتعليمي والإنساني الذي يعمل على تحسين حياة السيدات وأسرهن. وفي هذا الصدد، تبرعت إيفون حتى الآن بحوالي 800 مليون دولار للمبادرات والحملات الموجهة خصيصاً لمكافحة سرطان الثدي و60 مليون دولار لبرامج تمكين المرأة ضد العنف الأسري في جميع انحاء العالم.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *