Vogue Eyewear تطلق حملة بطلتها جيجي حديد

هذا العام، أطلقت “Vogue Eyewear” حملة SHOW YOUR VOGUE: رسالة قوية لكل امرأة في جميع أنحاء العالم. فكل امرأة لديها جانب فوج يعكس شخصيتها وطابعها، ويجعلها فريدة وجميلة أكثر من جمالها الخارجي. إنSHOW YOUR VOGUE هي دعوة لكِ لتُظهري للعالم جمالكِ الداخلي.

الآن، “Vogue Eyewear” مستعدة لتعزيز الرسالة بفصل جديد من الحملة الدعائية، وبمشاركة سفيرة مميزة للغاية: جيجي حديد “Gigi Hadid”. عارضة الأزياء الدولية معروفة في جميع أنحاء العالم بجمالها، ولكن هناك أكثر مما تراه العين، وستكشف “Vogue Eyewear” جوانب فوج لدى جيجي.

تتماشى شخصية جيجي القوية وطابعها المفعم بالنشاط بشكل مثالي مع رؤيةSHOWYOURVOGUE#، ولهذا اختارتها “Vogue Eyewear” لتجسِّد قيمها، ولترتقي بالحملة إلى المستوى التالي. إن جيجي، كونها محبة حقيقية للنظارات الشمسية، تعتمد فلسفة العلامة التجارية فتصبح أكثر من مجرد وجه دعائي. تعاونت شخصيًا مع المصممين لإطلاق مجموعتها محدودة الإصدار “Gigi Hadid for Vogue Eyewear”:4 أساليبمثيرةوعصرية(3 نظارات شمسية + 1 نظارة طبية) حيث يظهر اسمها على المنتج والحافظة.

ثلاثة من هذه النظارات هم أبطال الحملة الدعائية. تكشف كل صورة جانب فوج مختلف لدى جيجي يتجاوز جمالها الخارجي.

VO4083S
في أول صورة من الحملة الدعائية للمجموعة محدودة الإصدار، نكتشف أن جيجي لديها شغف كبيرة تجاه الخيول. نراها تمتطي حصانًا دون سرج في زي غير رسمي مع نظارة موديلVO4083S، وهي نظارة كبيرة ومربعة الشكل ومعدنية بالكامل مع عدسات مُسطحة بالبرتقالي الفاتح، وتُتاح أيضًا بالأصفر والوردي لمظهر فائق الأناقة.

VO4084
الطبخ هو شغف كبير آخر لديها: تُظهر الصورة الثانية للحملة الدعائية للمجموعة محدودة الإصدار جيجي وهي تلهو في مطبخ تعمه الفوضى محاطة بمكونات الطهي وأدوات الخبز. ترتدي VO4084، وهي نظارة طبية بيضاوية الشكل معدنية بالكامل مع إطارات خفيفة للغاية، ويمنح تصميم الجسر ذو التقوس المرتفع أسلوبًا مميزًا لها. تتوفر بمجموعة ألوان متطورة لمظهر يجمع بين التنوع والحداثة.

VO5211S
تمس الصورة الثالثة من الحملة الدعائية للمجموعة محدودة الإصدار مدى حب جيجي لتناول الطعام فضلًا عن الطهي. تجلس على كرسي في الفناء الأمامي لمنزل ريفي، وتأكل قطعة من الكعكة وهي مسترخية. التُقطت صورتها وهي ترتدي الموديلVO5211Sالذي يتميز بشكل عيون القطة الجريء. تُتاح بتشكيلات لونية فريدة ومثيرة للإطارات والعدسات بما في ذلك الإطارات الشفافة والبيضاء من الاسيتات.

تضم الحملة أيضًا 3 صور دعائية إضافية تعرض بقية نظارات مجموعة “Vogue Eyewear”، وتكشف المزيد عن شخصية جيجي.

VO5206
تعكس صورة أُخرى من الحملة الدعائية شغف جيجي للقراءة. التُقطت صورتها في حوض استحمام مليء بالفقاعات، وهي تسترخي وتقرأ كتابًا، مرتدية الموديل VO5206. إن شكل عيون القطة بالنظارة هو تعبير حديث عن أسلوب كلاسيكي مع الحفاظ على كلا من السمة الأنثوية والعصرية. التفاصيل الأمامية المعدنية والمجموعة اللونية الغنية بالألوان تكمل الأسلوب بطريقة جديدة وعصرية.

VO5166S
في صورة أُخرى من الحملة الدعائية، ترتدي جيجي الموديل VO5166S، وهي تمشي محتضنة حصانها. يتميز هذا الأسلوب بأول عدسات عاكسة مُسطحة في تاريخ “Vogue Eyewear”. تتوفر بإطارات تُكمل الإطلالة بالأحمر الداكن البراق أو الأزرق، أو الوردي العتيق الرقيق والأسود أو الهافان الداكن، أما العدسات بالألوان المتدرجة فتستحضر مظهرًا متطورًا وأنثويًا بينما تمنح العدسات العاكسة إطلالة عصرية عالية التأثير.

VO5167
أخيرًا، الموضوع الأخير للحملة الدعائية يصور جيجي في حالة مفعمة بالحيوية وطبيعية للغاية. تم تصويرها وهي ترتدي VO5167 وشعرها ملفوفًا في ربطة المنشفة، وتمسك في يدها كوب من الإسبرسو. يتميز هذا الإطار من “Vogue Eyewear” بلمسات معدنية وألوان براقة مع أشكال مواكبة للموضة وتفاصيل قائمة على التصميم لأسلوب عصري للغاية. يُتاح بتشكيلات لونية متنوعة: الوردي العتيق على الوردي الشفاف، والأحمر على الأحمر الشفاف، والأزرق على الأزرق الشفاف، والأسود الكلاسيكي أو الهافان الداكن.

تم تصوير سواء الفيديو أو الحملة الدعائية المطبوعة في نيويورك بعدسة اثنين من المصورين المشهورين في مجال الموضة: ميرت ألاس “Mert Alas” وماركوس بيجوت “Marcus Piggott”.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *