تمتع بأمسية شواء مميزة بمطعم عافية بفندق تريدرز أبوظبي

لهن خاص - لهواة المشويات والمأكولات المميزة في سفريات الصيف السياحية بالإمارات ، أعلن مطعم “عافية” في فندق تريدرز، قرية البري أبوظبي إطلاق “سموكينغ فايبس”، حفل الشواء المميز والجديد وفق أسلوب حيوي يمنح أفراد العائلة والأصدقاء تجربة تناول طعام حافلة بالمتعة في العاصمة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويستضيف المطعم الذي يفتح أبوابه طوال اليوم أمسية الشواء في أيام الجمعة من الساعة 6 مساءً وإلى 10:30 ليلاً اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر، ويقع مواجهًا للشاطئ الخاص بالفندق مع سهولة الوصول إلى شاطئ البحر طوال اليوم.

ويتكون بوفيه الشواء من قائمة غنية ومتنوعة من اللحوم والمأكولات الطازجة والشهية بنكهات عالمية ومذاقات تقليدية مقابل 140 درهماً للشخص. ويوفر المطعم لزواره حرية اختيار مكونات أطباقهم بما يناسبهم عبر منصات المطابخ المنتشرة في أركان المطعم، وسيقدم طهاة “عافية” عروضاً لمهاراتهم في الطهي أمام الحضور لإضفاء نكهة من المتعة أثناء تناول الطعام.

ويوفر البوفيه بالإضافة إلى مختلف أصناف الشواء، لائحة متنوعة من السلطات والبيتزا والفشّار إلى جانب محطة خاصة لتقديم الحلويات على أصولها ومن بينها تحضير الجاتو بالطريقة المنزلية ومنصة لتقديم الآيس كريم، كما يوفر لمحة عن الحلويات التقليدية وباقة متنوعة من الحلويات العالمية اللذيذة.

وقد صممت هذه المناسبة لتمنح جميع أفراد العائلة والأصدقاء أجواء ممتعة وحافلة أمام شاطئ البحر، وتوفر مجموعة من النشاطات الترفيهية للبراعم الصغار تشمل القفز على القلعة النطاطة العملاقة والرسم على الوجوه.

وبينما يلهو الصغار في الألعاب الترفيهية، يمكن للكبار الاستمتاع بتجربة تناول المشروبات المنعشة على منصة الشاطئ وزيارة محطة تقديم الكوكتيلات والاستلقاء على كراسي أكياس الفول (بين باغ) المريحة، أو الاستمتاع تحت أشعة الشمس الدافئة. ولضمان توفير أقصى درجات الراحة للضيوف، ينظم “عافية” ردهة مجهزة بأثاث راق وأكواخ خاصة للمجموعات الكبيرة مزودة بشاشات التلفزيون وأجهة للألعاب الإلكترونية.

يحتل المطعم موقعاً فريداً في الطابق الأرضي من الفندق ذي الأربع نجوم، ويمكن الوصول إليه أيضاً من خلال ردهة الفندق.

يقدم مطعم “عافية” المعاصر بطابعه الحضري الأنيق وجبات الطعام على مدار اليوم، من وجبة الفطور والغداء وإلى العشاء. ويتميز بتقديم أشهى الأطباق العالمية بأسلوب حديث وعصري، ويشتهر مطبخ المطعم الكبير والذي يمتد على طول المطعم تقريباً، بأجوائه الحيوية والمشرقة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *