بالصور .. فاعليات (ديفلييه كيدز) لأزياء الأطفال لشتاء 2017/2018

لهن خاص : انطلقت فاعليات (ديفيليه كيدز) ديفيليه كيدز يوم الجمعة الماضي من داخل مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر ، مستمراً لمدة ثلاثة أيام .

بدأت مراسم إفتتاح ديفيليه كيدز الدولي لأزياء وموضة الأطفال (ملابس وجلود ومستلزمات) بمجموعة كبيرة من عروض الأزياء من أشهر بيوت الأزياء المتخصصة في ملابس الأطفال مثل ( HOZAYEN - LILAS EL SHAM - MONTE BLUE - SOLA- SURYANA- SOIREE - NOLAMISU) في الساعة السابعة مساءاً.

ويعتبر ديفيليه كيدز هو أكبر تجمع لشركات ووكلاء ومصنعي ملابس ومستلزمات الأطفال والأكثر شهرة على الإطلاق والذي ينتظره رجال الأعمال والتجار وجميع أصحاب محلات ملابس الأطفال في مصر، حيث تضمن المعرض هذا العام عدداً هائلاً من الموديلات الجديدة المتنوعة تقدمها أسماء لامعة وكبيرة من كبريات مصانع الملابس والتي تخاطب كل الفئات وتتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستهلك في مصر لاحدث التصميمات الجديدة في عالم صناعة ملابس الأطفال.

ودعت شركة ديفيليه ديجيبت - المنظمة لهذا الحدث – جميع رجال الأعمال والتجار وأصحاب محلات ملابس الأطفال وذوى الاهتمام لزيارة ديفيليه كيدز الدولي موسـم شتاء 2017 والمتخصـص في ملابـس الأطفـال الجاهزة من سـن حديثـي الولادة وحتى 15 سـنة ( صبيان وبنات )، والذي تضمن أجنحة لأفضل مصانع متخصصة في مصر (أكثر من خمسمائة وخمسة وخمسون ماركة ملابس) تحت سقف واحد خلال 3 أيــام (25 – 26 – 27 أغسطس 2017 ) ، تم عرض منتجاتهم التي تتميز بأجود الخامات القطنية المصرية 100% .

و أكد حسام فيض الله – رئيس مجلس إدارة ديفيليه ديجيبت .. أن ديفيليه كيدز يعتبر من أقدم وأكبر المعارض المتخصصة في مصر والشرق الأوسط والذي يترقبه جميع المحلات التجارية والتجار وكافة المهتمين بصناعة الملابس والموضة سواء على المستوى المحلى أو العربي أو الدولي ، ويحظى بدرجة اهتمام عالية باعتباره من المعارض الدولية المتخصصة في الأزياء والموضة والتي لها اسم على الخريطة الدولية ، ويفتخر بوجود أكثر من 555 مصنع وشركة وطنية وعربية ودولية بمعرضه التقت مع أكثر من 25000 زائر في مفاوضات تجارية مباشرة وهو أفضل أنواع المفاوضات بما يتيح القدرة على الإقناع وتبادل العلاقات التجارية وطرح الأفكار الجديدة، و اقيم المعرض تحت رعاية كبرى المصانع الوطنية والصفوة من منتجى ملابس الأطفال فى مصر .

وقال جان شاه – المدير العام : أننا الشركة الوحيدة في مصر التي تقوم بتوزيع كتالوج الأزياء الفاخر والأول في مصر والمتضمن أكبر الأسماء في مجال صناعة وتجارة ملابس الأطفال والجلود ومستلزماتها مجاناً على جميع الزائرين من التجار وأصحاب محلات الملابس الجاهزة..

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *