جيجي حديد بنظارات فوج .. إطلالة عصرية

هذا العام، أطلقت “Vogue Eyewear” حملة SHOWYOURVOGUE#: رسالة قوية لكل امرأة في جميع أنحاء العالم. فكل امرأة لديها جانب فوج يعكس شخصيتها وطابعها، ويجعلها فريدة وجميلة أكثر من جمالها الخارجي. إن SHOWYOURVOGUE# هي دعوة لكِ لتُظهري للعالم جمالكِ الداخلي.

الآن، “Vogue Eyewear” مستعدة لتعزيز الرسالة بفصل جديد من الحملة الدعائية، وبمشاركة سفيرة مميزة للغاية: جيجي حديد “Gigi Hadid”. عارضة الأزياء الدولية معروفة في جميع أنحاء العالم بجمالها، ولكن هناك أكثر مما تراه العين، وستكشف “Vogue Eyewear” جوانب فوج لدى جيجي.

تتماشى شخصية جيجي القوية وطابعها المفعم بالنشاط بشكل مثالي مع رؤية SHOWYOURVOGUE#، ولهذا اختارتها “Vogue Eyewear” لتجسِّد قيمها، ولترتقي بالحملة إلى المستوى التالي. إن جيجي، كونها محبة حقيقية للنظارات الشمسية، تعتمد فلسفة العلامة التجارية فتصبح أكثر من مجرد وجه دعائي. تعاونت شخصيًا مع المصممين لإطلاق مجموعتها محدودة الإصدار “Gigi Hadid for Vogue Eyewear”: 4 أساليب مثيرة وعصرية (3 نظارات شمسية + 1 نظارة طبية) حيث يظهر اسمها على المنتج والحافظة.

 تم تصوير  الفيديو و الحملة الدعائية المطبوعة في نيويورك بعدسة اثنين من المصورين المشهورين في مجال الموضة: ميرت ألاس “Mert Alas” وماركوس بيجوت “Marcus Piggott”.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *