5 تصميمات جديدة للقمصان البيضاء الكلاسيكية من (كانيلا هوستال)

لهن - تعجّ خزانة الملابس العصرية اليوم بأحدث صيحات الموضة الموسمية والأزياء الّتي تلائم مناسبات معينة أو فصول محددة؛ ولكن مهما تغيرت الصيحات وتوالت المواسم، يبقى القميص الأبيض سيد الأزياء بلا منازع،فهو الثوب الأساسي العابر لنزعات الموضة العابرة، والأساس الذي لا يمكن الاستغناء عنه في أي خزانة ملابس. ويعود السبب وراء ذلك إلى تماشيهببساطة مع أي قطعة ملابس أخرى، فيمكن ارتداؤه مع سراويلالجينز المريحة أو السراويل ذات الطبعات والرسومأوحتى مع التنانير الأنيقة للمناسبات الرسمية، ليضفي مباشرة طلة شبابية توحي بشخصية قوية.

ولا يحتاج المرء إلى الكثير من الاستدلال ليلاحظ اهتمام مصممي الأزياء الدائم بهذه القمصان البيضاء، إذ يبدو هذا الأمر جلياًمن خلال تصاميمهم الّتي نراها تكراراً في عروض الأزياء.

ولذلك، ونظراً لتماشي القمصان البيضاء التقليدية مع مختلف الأزياء والملابس، نقدم لكم تشكيلة ’كانيلا هوستال‘ الجديدة التي تتمحور بالأساسحول “القمصان البيضاء الكلاسيكية”.

وعلى الرغم من الأناقة والجمال التي تحملها القمصان ذات الياقة المثبتة بأزرار، إلا أن ’كانيلا هوستال‘أخذت على عاتقها تقديم هذه القمصان التقليدية بتصاميم جديدة وغير مألوفة،فتميزت قمصان التشكيلةبتموجات وزركشات بلمسات بسيطة، وحجم غير متوقع، وتفاصيل أخرى كالياقة ذات الأطراف المقطوعة.

ومع هذه التشكيلة الفريدة بتصاميمها، لن تتقيدوا بتزرير القميص بالطريقة المعتادة، بل يمكنكم طيه أو ثنيه أو إمالته وتحريكه قليلاً أو عقده بطرق مختلفة؛ باختصار، ستتمكنون عبر هذه التصاميم الفريدة من ارتداء القميص بأسلوبكم الخاص الّذي يعبّر عن ذوقكم ويميزكم عن سواك.

وإليك خمسة تصاميم من تشكيلة قمصان ’كانيلا هوستال‘ الكلاسيكية، والتي تبتعد كلّ البعد عن البساطة التقليدية في التصميم. ويمكنكم شراء التصاميم التي تخاطب أذواقكممن متجر ’بوليت كونسبت ستور‘.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *