4 تمارين منزلية تزيد من كفاءة حرق الدهون

مجرد التفكير في الجري يصيب الكثير مننا بالتعب والكل، التفكير في كل هذا المجهود يجعل الكثير مننا يصاب بالكسل والإحباط، ولكن في الوقت ذاته مهمة ويجب القيام بها للحصول على جسم رياضي ممشوق، لذلك نقدم لك خيارات لاستبدال الجري والحصول على نفس الفوائد، وفقًا لترشيحات موقع “Livestrong”

القائمة التالية تحتوي على 4 تمرينات رياضية من فئة “الايروبكس” وتساعد على رفع نبضات القلب وتحسين الدورة الدموية وزيادة كفاءة حرق الدهون في الجسم مثل رياضة الجري.

نط الحبل

يمكنك نحت جسمك من خلال هذا التمرين، كما يعمل على رفع معدلات نبضات القلب ورفع مستوى اللياقة البدنية.
ويمكنك نط الحبل بين تمارين رفع الاثقال للحفاظ على معدل نبضاتك العالي، كما أنه تمرين مناسب للعطلات والسفر.

طلوع السلم

أحد أفضل التمارين لعضلات الرجل الخلفية والمؤخرة، كما أنها تعمل على رفع معدلات النبضات بسرعة مثل الجري.
لذا تعد هذه الرياضية من أهم الرياضيات لنحت النصف السفلي من الجسم ورفع اللياقة ويمكن القيام بها خارج الجيم سواء في العمل أو في المنزل.

تدريب متواتر عالي الكثافة “HITT”

وهو نوع جديد من التمارين يعمل على عمل تمرينات في وقت أقل ولكن بمضاعفة المجهود، ويساعد هذا التمرين على حرق الدهون وإعادة نحت الجسم بشكل مثالي، وهو أحد أفضل التمارين لإنقاص الوزن وتحسين مظهر الجسم.

ركوب العجل

ركوب العجل رياضة رائعة للاستمتاع بالجو والخروج بشكل عام، وبالإضافة لذلك تعد طريقة ممتازة لحرق السعرات الحرارية ونحت النصف السفلي من الجسم، ويمكنك استبدال وقت المشي أو الجري بركوب العجلة للحصول على تركيز أكبر لعضلات الرجلين، يفضل أن تكون المدة من 20 ل 40 دقيقة.

وأيًا كان التمرين الذي ستقومين بإختياره، يجب عليكِ التأكد من قيامك بتمارين الاستطالة وتناول فاكهة خفيفة أو مشروب البروتين

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *