d
ريتو كومار تكشف عن مجموعتها الجديدة لشتاء 2017

لهن- أعلنت ريتو كومار مؤخرا عن إطلاق مجموعة خاصة من مبتكراتها تحت العلامة “ري” لاحتفالات شتاء 2017. “ري” خط أزياء للعروس والملابس الراقية من بيت أزياء ريتو كومار وتعكس أحدث مبتكراته سنوات من الدراسة لتقليدين عظيمين في الهند – كل منهما يعني بالأقمشة المطرزة والمزينة. يحاول ستوديو التصميم أن يمزج بين عناصر الزينة، يضفي عليها المزيد من المعاصرة ويعيد ابتكارها في أسلوب جديد من أجل استخدامها بطرق مبتكرة.

وفي حديث عن مجموعة مبتكرات ري لاحتفالات شتاء 2017، قالت ريتو كومار: “ليس هناك تقاليد معينة تستخدم أو تنقل في شكلها الأصلي. تقليد الطباعة المتخصص في إبداع أقمشة بدون غرز مثل الدوتي والساري منح بعدا جديدا باستخدامها في قطع خارجية تلتف بها المرأة مثل الكاب، البالطو والأشكال غير المتماثلة. تطريز زاردوزي يستخدم في الحفاظ على مهارات العاملين لكن مرة أخرى بمواد خام أكثر عصرية من خلال التخلص من الدابكاس الثقيل والأسلاك ووضع خيوط الفضة والذهب، أسلاك الباتينا الرفيعة كبديل أكثر خفة من أجل إبداع خيوط رقيقة تشبه في تأثيرها قماش التول. في الأساس، تقنية المخمل الثقيل الذي كان يصنع لأمير عهد السلطنة يترجم الآن إلى حرفة دقيقة تستخدم في شكلها الأكثر أنثوية.”

واستلهاما من المنتجات اليدوية الهندية الثرية، تم تطريز أرقى وأرق المنسوجات بالتطريز والطبعات التقليدية في مجموعة ري لاحتفالات شتاء 2017. تطوير لتقليد يقوم على الطباعة اليدوية بأشكال كبيرة والمنسوجات المطبوعة والملونة يخلق انصهارا بين طرق طباعة أكثر تخصصا باستخدام الشاشات والطباعة الرقمية الآن. المظهر والإحساس عصري والأشكال المستخدمة في الطباعة الأصلية اليدوية والكالامكاريس الملون أدخلت عليها لمسات جديدة حيث برزت أشكال الزينة الكلاسيكية مع لمسات إضافية من أشكال هندسية قوية، لولب، دوائر وشكل ورقة الشجر الطويلة. كما أدخل عليها استخدام حر للقوام من تقاليد الباندني.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *