كوروم تتألق بإصدار فنى جديد ببل جولييت جوردان
لهن - فاطمة بدار

قامت دار الساعات السويسرية ” كوروم – Corum ” بالتألق من جديد من خلال إضافة تحفة فنية فريدة لإصدارات ببل المميزة، من خلال إصدار ببل جولييت جوردان التي تبلغ 26 عاما، وتتمتع بشخصية راقية وقوية، ولذا نشأت شراكة بين جولييت جوردان وكوروم لإضافة ابتكار جديد إلى المجموعة الرمزية لدار الساعات.
بين الانحراف والإبداع الآسر للمصورة الشابة وسحر ساعة ببل الأسطورية، بدا التعاون طبيعيا. تسحرنا جولييت مرة أخرى بإبداعها الذي لا حدود له، فخيالها البعيد وقدرتها على خلق شخصية فاتنة وجميلة يخلدانها من خلال موهبة ترسمها على الورق. فلو اعتلت المسرح أو استخدمت عارضات، فإن لوحاتها تدهشنا وتحملنا إلى عالمها الخاص.
وتمثل الميناء صورةً ذاتيةّ لهذه المصورة الموهوبة بحسٍ فني حاد. بريئة، بنظراتٍ عميقة وبخطوطٍ ناعمة، تسرق هذه الصورة أنفاسنا. ونرى على الميناء، دمعات من الماس تتقاطر على وجه الشابة. من دون أرقام أو علامات، وبعقارب ناعمة جداً، تأسرنا هذه الببل بأسلوبها البسيط.
يتباين البياض الناصع للحزام المطاطي بلطفٍ مع اللون الرمادي المعدني للفولاذ المقاوم للصدأ.
أطلقت كوروم ببل في العام 2000 ، وسرعان ما أصبحت أيقونةً بارزةً بين الساعات السويسرية، وهي تقدم منذ 20 عام نفحةً من المرح والشباب على دار ساعات “لا شو دو فوندس”، محافظةً في الوقت عينه وبكل فخر على روحها الريادية.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *