d
فرصة للانطلاق في عالم الموضة والأزياء

أعلن ESMOD Dubai، المعهد الفرنسي الرائد في مجال الأزياء، عن إتاحة الفرصة أمام الراغبين بالانطلاق في مسيرة مهنية دولية مشوقة في عالم تسويق الأزياء، وإدارة العلامات التجارية الفاخرة، وشراء الأزياء، والأحذية، وأساليب التجميل التخصصية.

ويختلف حب الملابس والإكسسوارات عن الرغبة الحقيقية بالعمل في مجال الأزياء. وتلعب قراءة المجلات ومتابعة أسابيع الموضة والمدونات، وصفحات الإنستاجرام التخصصية وحب الأزياء دوراً كبيراً في تحديد شخصية عشاق الموضة. ومع ذلك، قد ينطوي إيجاد طريقة للانضمام فعلاً إلى هذا العالم الساحر واتخاذه كمسيرة مهنية، على قدر أكبر من الصعوبة.

ويعتبر ESMOD Dubai المكان الأمثل للانطلاق؛ ويدعو كل من يتحلى بالعزم والكفاءة والرغبة للقيام بكل ما يلزم للتعلم وتحقيق النجاح، كما يدعو عشاق الأزياء للتفكير بالسبل الكفيلة باكتساب الانتشار والخبرة في مجال الموضة والأزياء، وبدء مسيرة مهنية حافلة بالإلهام اليومي.

ويقدم معهد ESMOD Dubai الرائد في عالم الأزياء، وصاحب الشأن والنفوذ في عالم الموضة الناشئ بمنطقة الشرق الأوسط، المسارات الخمسة المختلفة التالية لجميع الراغبين باتخاذ الخطوة التالية، ليتسنى لهم التفكير ملياً قبل التسجيل في دوراته لعام 2017. وتتيح كل دورة تدريبية فريدة سبلاً مختلفةً لاكتشاف عالم الأزياء الواسع ودائم التطور؛ وهو في نهاية المطاف قطاع تقدر قيمته بمليار دولار!

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *