d
علم ابنتك واحميها من سرطان الثدي .. ندوة بساقية الصاوي
سحر شعبان
سحر شعبان

لهن - تقيم مبادرة (كونى الأقوى ..كونى سحر) لدعم مرضى سرطان الثدى وأسرهم ندوة بعنوان (علم ابنتك واحميها من سرطان الثدي) وذلك يوم الجمعة 28 يوليو بقاعة الكلمة بساقية عبد المنعم الصاوى فى تمام الساعة السابعة مساءً.

تناقش الندوة موضوعات حول أهمية الفحص الذاتى المبكر للبنات والسيدات وتأثيره على تقليل معدل الأصابة بسرطان الثدى , و الحالة النفسية عند السيدات والبنات وعلاقتها بسرطان الثدى,ويدير اللقاء الداعمة سحر شعبان مؤسسة” مبادرة كونى الأقوى ..كونى سحر ” لدعم مرضى سرطان الثدى وأسرهم والتى تختتم اللقاء بتقديم نبذة عامة عن المبادرة وأهدافها وأنشطاتها، د.أمجد غزال رئيس مجلس أمناء مؤسسة كيان مصر للتنمية والتدريب ، د. بهاء الدين أحمد مدرس مساعد جراحة الأورام بالمعهد القومى للأورام – جامعة القاهرة.

جدير بالذكر أن سحر تعمل في المجال التنموي وحقوق المراة منذ مايقرب من 15 عاما. اصيبت سحر بمرض سرطان الثدي مثل اخريات كثيرات في مصر ، لكنها لم تستسلم له وكان لديها ايمان ويقين قوي بالله سبحانه وتعالي فى الشفاء .

ولهذا جعلت سحر من الاردة والقوة مبدا هاما لها فى محاربة المرض حتى نجحت فى التغلب عليه والشفاء منه . تؤمن سحر باهمية الدعم النفسي لمريضات سرطان الثدى وأسرهن وهو الذي كان له الدور الاكبر في شفائها من المرض ، حيث انها تؤمن تماماً بان دور الدعم النفسي والاجتماعي والتوعوي لا يقل اهمية عن الدور العلاجي بل انه جزء لا يتجزأ منه.

اول من اطلق وعمل برنامج الفحص الذاتي المبكر بالمدارس الاعدادي والثانوي اول من وضع برنامج لتأهيل الازواج بكيفية التعامل مع مريضة السرطان اول من اطلق برنامج رحلة العمر وتحقيق أمنية وحلم مريضة سرطان انتشاري انها تزور الكعبه الشريفه ( عمره) اول من وضع برنامج ملائكة الأنسانية للاسرة لعمل زيارات ومقابلات دعم للمريضه والاسرة بمنزلهم اول من وضع برنامج متخافيش عليهم لاستضافة اطفال مريضة سرطان ورعايتهم في وقت جلسة جرعة الكيماوي. ومن المقرر أن يتم تكريم بعض الفنانين والصحفيين وسيدات الأعمال والمواقع الإلكترونية الذين دعموا المبادرة منذ نشأتها , أطلقت عليهم المبادرة أسم ” سفراء الإنسانية ” لما قدموه لاسعاد مريضات السرطان .

مبادرة كوني الاقوي.. كوني سحر لدعم مريضات سرطان الثدي واسرهن دشنتها مدربة التنمية البشرية سحر شعبان والتى تعمل في المجال التنموي وحقوق المراة منذ مايربو على 15 عاما.

اصيبت سحر بمرض سرطان الثدي مثل اخريات كثيرات في مصر ، لكنها لم تستسلم له وكان لديها ايمان ويقين قوي بالله سبحانه وتعالي فى الشفاء . ولهذا جعلت سحر من الاردة والقوة مبدا هاما لها فى محاربة المرض حتى نجحت فى التغلب عليه والشفاء منه . تؤمن سحر باهمية الدعم النفسي لمريضات اسرطان الثدى واسرهن وهو الذي كان له الدور الاكبر في شفائها من المرض ، حيث انها تؤمن تماما بان دور الدعم النفسي والاجتماعي والتوعوي لا يقل اهمية عن الدور العلاجي بل انه جزء لا يتجزأ منه.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *