d
نصائح رحاب المحمدى للمرأة من تجربة جميلة فى (لأعلى سعر )
لهن - فاطمة بدار

تقدم خبيرة الإتيكيت رحاب المحمدى مجموعة من النصائح المستفادة لكل زوجة وفتاة من شخصية جميلة التى لعبتها الفنانة نيللى كريم بمسلسل لأعلى سعر عندما تعرضت للخيانة من زوجها وصديقتها .

إليكِ مجموعة من النصائح تتمثل فى :
1-حافظي على عملك بعد الزواج
جميلة وافقت على طلب زوجها بأن تترك عملها كراقصة باليه، وتخلت عن حلمها وموهبتها وجلست في المنزل، وكانت النتيجة أن وزنها زاد وفقدت بريقها، وزوجها بحث بعد ذلك عن السيدة الجميلة.
2-حسابات العقل
الزواج مشروع طويل المدى، لذا لا بد أن تفكري بعقلك أيضا، وليس قلبك فقط، فكري هل الشخص مناسب لك اجتماعياً؟! وهل ستحققين معه أحلامك؟! هل مع أول مشكلة سيتغير وتصبح العلاقة فقط مشاكل؟!
3-اهتمي بنفسك
جميلة ركزت فقط في بيتها وزوجها، وكانت النتيجة أنه تزوج عليها صديقتها.
4-فلوس منفصلة
عندما كانت جميلة في وضع اجتماعي أعلى من زوجها، كانت طموحة أنها تتنقل هي وزوجها لوضع اجتماعي أفضل، واشترت شقة جديدة مساحتها واسعة، لكي تخصص جزء منها عيادة له، وكتبتها باسمه، لذا يجب أن تفصلي أموالك عن أمواله.
5-ابتعدي عن صاحبتك الجميلة أوفر
لأن الرجل بطبعه “بصباص”، ومن الصعب تغيير ذلك، لذا فمن الأفضل وكإجراء احتياطي أن لا تجعليه يتعرف على صديقتك الجميلة بشكل لافت للانتباه، على الأقل إذا خانك لا تكونين خسرتي زوجك وصديقتك في وقت واحد.
6-اغلقي المساحات
إذا تركت لزوجك مساحة الحرية الشخصية، سينطلق ويمشي براحته، فالأفضل أنك تغلقي هذه المساحات ولا تعطي له فرصة لينظر تحت أقدامه، صحيح أن ذلك قد لا يمنعه تماماً من خيانتك لكن على الأقل لن يستطيع أن يشعر بالراحة وهو مراقب طول الوقت.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *