d
تخلصي من مصادر الشحنات السلبية بالمنزل

شحنات الطاقة السلبية تتراكم في الجسم و حولنا في البيت لعدة اسباب نفسية وبيئية وايضا نتيجة الضغوط التي نواجها يوميا ، اما عن طريقة التخلص من الطاقة السلبية في الجسم والبيت في خمس خطوات فهي تبدأ ببساطة بالتعرض للهواء والطبيعة قدر الامكان.طريقة التخلص من الطاقة السلبية في الجسم و البيت

وتعد الاجهزة الكهربائية احد اكبر مصادر الطاقة السلبية في البيت لما تطلقه من شحنات ضارة بالجسم تتراكم حولنا في البيت ، كذلك قد نتعرض للطاقة السلبية من بعض الاشخاص حولنا الذين يصدرون لنا الاخبار الحزينة والسيئة دائما ، كذلك عدم التعرض للهواء الطلق والطبيعة واللون الاخضر بدرجة كافية يزيد شحنة الطاقة السلبية في الجسم ، كما ان قلة الصلاة والابتعاد عن القرآن الكريم تزيد من كمية الحزن والطاقة السلبية بالنفس.

اعراض زيادة الطاقة السلبية

اذا كنت تشعر بالتعب الدائم وارهاق ليس له سبب مرضي فان السبب يكون هو الطاقة السلبية التي تؤدي الي الشعور بالتعب والارهاق المستمر ، كذلك زيادة العصبية والخناقات الزوجية في البيت احد اسبابها زيادة الطاقة السلبية التي تؤدي الي الاصابة بالأمراض أو العصبية و الضيق المستمر عند كل أفراد الأسرة.

طريقة التخلص من الطاقة السلبية

– للتخلص من الطاقة السلبية بالجسم عليك البداية بالصلاة وقراءة القرآن الكريم ، والحرص علي الدعاء واللجوء الي الله فهو خير معين.
– التخلص من الطاقة السلبية في البيت عليك الحرص علي تهوية البيت و الحصول علي القدر الكافي من اشعة الشمس يوميا وامتاع العين باللون الاخضر الطبيعي للوصول الي الهدوء النفسي والحصول علي الطاقة الايجابية.
– تقليل التعرض لاشعة التلفزيون والكمبيوتر والموبايل قدر الامكان خاصة ليلا قبل النوم كذلك تخصيص يوم بلا اجهزة الكترونية في الشهر ثم في الاسبوع.
– احرصي علي تواجد نباتات الزينة في البيت فبجانب فوائدها الكثيرة فهي تجدد طاقة البيت وتحول الطاقة السلبية الي طاقة ايجابية.
– تنظيف البيت من الاتربة والعوالق في الجو يساعد كثيرا في طرد الطاقة السلبية من البيت.
– تخلصي من الكراكيب القديمة في البيت، فلا داعي للاحتفاظ بكل شئ حتي اذا كنتي لا تستخدمي.
– استخدمي الزيوت الطبيعية والبخور و الروائح الذكية في تعطير البيت قدر الامكان حيث ان الرائحة العطرة تمنح الجسم الانتعاش والنشاط و الطاقة الايجابية.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *