شاهدي بالصور أول مجموعة أزياء لفطوم حسن

لهن - طرحت مصممة الإكسسوار فطوم حسن أول مجموعة أزياء لها لصيف 2017 وأطلق عليه one.s بموديلات تناسب كل المقاسات.

تقول فطوم حسن للهن : “عادة ما تفضل الفتيات الفساتين التى تبرز جمالهن وانوثتهن ، لذلك حرصت على تلبية احتياجاتهن بكل الموديلات المناسبة لجسم ورغبات المرأة المصرية ، استغرقت مني أول مجموعة حوالي ستة أشهر “

ضمت مجموعة فطوم حسن لهذه الموسم تشكيلة من الموديلات منها كاردىن من الجينز الصيفى مع البادى والبنطلون الجينز والاكسسوارات المصنوعة من الجلد وسلاسل السيلفر.

ظهرت الفساتين كالفستان الأوف شولدر الأحمر والاكسسوارات والعقد المصنوع من النحاس والكريستال والخرز التركى ليمنحك المرأة إطلالة جذابة ، بالإضافة إلى الفستان الطويل الماكسى باللون الفيروزى مع الدانتيل الأسود فى ذهبى والحزام بسلاسل النحاس والدلايات من عجينة السيراميك ليعطيه جمال مميز مع الخواتم النحاس.

أيضاً فستان اسود طويل ماكسى للارض واستخدمت فطوم فيه الشيفون الفوشيا بأكمام واسعة والاكسسوارات من الجلد والدلاية من الفضة والحلق طويل ايضا من الفضة.

طرحت فطوم “التونيك دريس” باللون الازرق مطعم بالجيبير الاصلى والنيكلاس من السيلفر والخرز التركى والحلق ، ايضاستان كات مطعم بالجلد والحزام ايا من الجلد والاكسسوارات النيكلاس من الفضة والجلد من نفس نوع الجلد المطعم بالفستان ، بالإضافة إلى السالوبيت المطرز بالعملات والساتان والجلد والاكسسوارات من الجلد والسلاسل السيلفر.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *