d
چوري بكر تبدأ تصوير سلسلة ARAB TOWEL SERIES مع شريف البوهى
لهن - فاطمة بدار

قامت الاعلاميه چوري بكر بتصوير سلسه arab towel series لتكون هي النجمه الاولي في الشرق الاوسط التي تبدأ في تصوير هذه السلسله علي غرار نجوم و فنانين هوليود و بوليود الذي تم تصويرهم من خلال المصور العالمي ماريو تيستينو.

وقال تستينو : ” أعتقد أن الفتيات والرجال يشعرون هذه الحرية في القدرة على التعبير عن أنفسهم لأنه ليس هناك طريقة محددة سلفا لكيفية وضع منشفة على أجسادهم، يمكنك أن تفعل أي شيء تريد” .

اما عن رؤيه المصور المصري شريف البوهي فإنه يري ان ارتداء المنشفه بطريقه او بأخري هو ابسط انواع الفاشون و انه يري ارتداء الفتيات للمناشف علي رؤوسهم بمثابه التيجان و هو الجمال المجرد من أي تكليف و انه سوف يبدأ بتصوير هذه السلسه في الشرق الاوسط و العالم العربي بما يناسب تقاليدنا العربيه و الشرقيه إحتذاء بالمصور العالمي ماريو تستينو و الذي يعتبره بمثابه المثل الاعلي له من المصورين العالميين و تماشياً مع صناعه الصوره العالميه و الميديا في امريكا و الدول الاوربيه.

و قد اختار المصور المصري الإعلاميه چوري بكر نظراً لصداقتهم الكبيره و اجتماعهم اكثر من مره للتصوير سوياً في مشاريع سابقه و من المنتظر ان تطلق هذه السلسه في غضون الايام المقبله و تكون الاعلاميه چوري بكر بمثابه نقطه البدء و الانطلاق في الوسط الفني العربي لتلحق بها عديد من الأسماء الفنيه و الاعلاميه.

كما استعان البوهي بخبيره التجميل بوبا دياب لتضفي لمساتها الفنيه للتأكد من مستوي رائع و عالمي يناسب شخصيه چوري و مصفف الشعر محمود فرانس.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *