d
علاج البشرة بأوراق الذهب الفاخرة للمرة الأولى بدبي

الذهب من المعادن النفيسة والتي ارتبطت تاريخياً بالمرأة على مر العصور، في عصر كليوباترا تم استخدام الذهب لعلاج أمراض مختلفة في البشرة لأنه مُنظف جميل للسموم، وأحد أسباب جمال بشرة الملكة الفرعونية كليوباترا أنها كانت تستخدم الذهب للحصول على بشرة جميلة وقوية.
وقد كشفت شركة هايونجين سي آند تي لأول مرة عن علاج البشرة بالذهب الفاخر، بعد الدراسات والأبحاث التي أعدها فريق العمل بالشركة، تم إطلاق أول منتج لعلاج البشرة بالذهب خلال معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2017 الذي أقيم مؤخرا بدبي. وقدمت الشركة الكورية المتخصصة في منتجات التجميل مجموعة كاملة من المنتجات المبتكرة التي تستخدم أوراق الذهب الرقيقة والعلاج المغناطيسي والعلاج بالأكسجين في طرق علاج مبتكرة بهدف إنعاش وإحياء لون وحالة البشرة وحمايتها من التجاعيد ومنحها إشراقة خاصة وتتسم بالحيوية.
يصنع قناع الذهب من أوراق الذهب عيار 24 قيراطًا ويعمل علي تقليل لتجاعيد الوجه والخطوط بالوجه وهذه التركيبية الناعمة تعمل علي امتصاص البشرة له وبكل سهولة كما يستفيد منها كل أنواع الشعر ويعمل علي إزالة السموم به ويقلل آثار الشمس وتقليل أشعه الشمس الضارة علي الجسم ويسهل عمليه امتصاصه بسهوله ويقلل من حب الشباب.
وصنفرة الذهب لها فوائد متعددة فهي تعمل علي إزالة الجلد الميت وتنعيم البشرة وتغذيه البشرة، ويُعد منتج البشرة والعلاج بالذهب الفاخر، الأكثر شيوعاً بين الأفراد من محبي الترف والرفاهية في استخدامه كعلاج للبشرة واستعادة حيويتها.
لقد انتشر استخدام الذهب في علاجات التجميل منذ عصور الرومان واليونانيين، وقال سونغان جونغ، رئيس هايونجين سي آند تي: ” قد أثبتت الدراسات أنه لا وجود لأي آثار جانبية لوضع قناع الذهب على الوجه، لذلك يعتبر علاجًا بسيطًا وآمنًا، وبديلاً مثاليًا للجراحات التجميلية، وغيرها من الإجراءات المعقدة الأخرى، فنحن نتحدث هنا عن آثار نافعة للذهب الخالص عيار 24 قيراط. وحرصنا من خلال فريق الدراسات والأبحاث لدينا على دراسة العلاج بالذهب وارتباطه بأشهر الشخصيات التاريخية كالملكة كليوباترا، فكلنا يعلم عن قيمة الذهب ورفاهية استعماله، فهو السر وراء حفاظ الملكة كليوباترا الفرعونية على شبابها، وتألقها، كونه يعمل على تجديد الخلايا وشد الجلد وتقليل التجاعيد كما يُعطي بريقاً للبشرة ويحافظ على مرونتها ويبطىء عملية تناقص الكولاجين. واخترنا مدينة دبي لتشهد الإطلاق العالمي الأول لمجموعة المنتجات الخاصة بعلاج البشرة بالذهب ليمكننا التواصل مع شريحة هامة من الأفراد من محبي الفخامة والرفاهية واختيار أفضل المنتجات التي تتناسب مع احتياجاتهم.
وتابع جونغ موضحاً:” نقوم من خلال فريق العمل المدرب بشرح الخطوات الثمانية للمستخدم، الخطوة الأولى تنظيف البشرة من الوسط إلى الخارج باستخدام قطعة الاسفنج، الخطوة الثانية المسح بقطعة قطن بشكل رقيق لتنظيف البشرة، الخطوة الثالثة وضع الكريمة الخاصة حتى تشربها البشرة، الخطوة الرابعة استخدام رقائق الذهب الفاخرة ووضعها بعناية فائقة على البشرة مع التدليك بصورة خفيفة، الخطوة الخامسة وضع الكريم الخاص ومزجه بأوراق الذهب الفاخرة ومسح البشرة بقطعة الاسفنج، الخطوة السادسة تكرار وضع ورق الذهب الفاخر على الوجه بأكمله والمسح بشكل خفيف، الخطوة السابعة عمل قناع أو ماسك الذهب للوجه وخلط القناع بالماء والمسح بشكل خفيف، الخطوة الثامنة تكرار العملية مرة أخرى ومسح الوجه ليرى المستخدم النتائج المذهلة بعد العملية والحصول على بشرة مليئة بالحيوية”.
أكد جونغ على حرص الشركة على توسعة حجم أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وتقديم أفضل المنتجات الخاصة بالعلاج الذهبي الفاخر، تستخدم طريقة العلاج بورق الذهب، لضمان تحقيق نتائج جيدة واضحة مباشرة بعد التطبيق. وأشار إلى اعتماد المنتج من الجهات المختصة بالإضافة إلى حصوله على شهادات الأيزو المعتمدة وجائزة أفضل المنتجات الفاخرة للعام 2017.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *