d
رحاب رمضان للهن : عباءة (ريحانة) إطلالة عصرية في رمضان

لهن - قدمت أزياء (ريحانة) مجموعة جديدة مناسبة لأجواء شهر رمضان المبارك ، بملابس فضفاضة ومريحة من خلال كولكشن من العباءات والفساتين المميزة التي يمكن لكل امراة التألق في أي وقت وخاصة خلال العزومات والسهرات الرمضانية .

تقول مصممة الأزياء رحاب رمضان صاحبة براند “ريحانة” : هذه المجموعة ليس عملية فحسب لكنها محتشمة وتعطي إطلالة جريئة وأنيقة سواء ارتديتِ المرأة معها أحذية الكعب العالي أو الأحذية الرياضية، استخدمت خلالها الألوان الجريئة بالإضافة اللون الاسود ملك الالوان ,الكحلى و الزيتى و النبيتى و الابيض ،بتطعيمات السيرما والتطريزات التى اعطت العباية شكل كاجوال المناسب لجميع الاعمار.

حاولت رمضان مزج احدث خطوط الموضة بالزى الراقى المحتشم ، فصممت اكمام العباية من الكرانيش التي اعطاتها حيوية وشكل عصري ومناسب للبنات الجامعة لإطلالة مليئة بالمرح والأنوثة ، ذلك تنصح المصممة كل فتاة بارتداء موديلات من الملابس بكرانيش ضخمة لإطلالة مميزة في رمضان ، كما يمكنك ارتداء العباءة التقليدية لكن مع إضفاء لمسات جديدة عليها.

قامت رحاب رمضان بتصميم أكمام من الكرانيش من موديلات العباءات العصرية والجريئةالتي يمكنك اللجوء إليها كبديل عن العباءة التقليدية في رمضان ، يمكنك تنسقيها مع فستان ملون أو طقم ملابس مكون من قطعتين بنفس النقوش أو حتى مع بنطلون جينز وتي شيرت ،وفي كل الأحوال ستبدو إطلالتك رائعة وعصرية ومتجددة.

رحاب رمضان

رحاب رمضان

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *