(فون سوب) جهاز جديد لقتل البكتريا من أجهزتك الألكترونية

هل تعلم ما هي كمية البكتيريا المتواجدة على أسطح الأجهزة التي تستخدمها بشكل يومي؟ هل قمت بتطهير هاتفك المتحرك أو جهازك اللوحي أو أي من أجهزتك الإلكترونية الأخرى من قبل؟ لا نعتقد ذلك!

نقدم لكم “فون سوب” - الحل الأمثل لقتل البكتيريا والتخلص من المشاكل التي تسببها. يقوم جهاز “فون سوب” المطور بتطهير أجهزتكم من البكتيريا خلال دقائق، وسيصبح متوفراً في الإمارات العربية المتحدة ابتداءاً من شهر مايو. بدأ هذا المشروع من خلال برنامج التلفزيون الأمريكي الشهير “شارك تانك” حيث حصل هذا المنتج الثوري على الدعم والتمويل من البرنامج. ويأتي “فون سوب”، الجهاز المحمول، بثلاثة أحجام مختلفة ليستوعب أجهزة الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية و المفاتيح والسماعات وغيرها لتتمكن من تطهيرها وتنظيفها بشكل جيد سواء كنت في المكتب أو في المنزل. وقد صرحت قناة “ديسكوفيري” بعد إجراء العديد من الفحوصات والتجارب على جهاز فون سوب “يحمل الهاتف النقال كمية من البكتيريا تصل إلى 18 أضعاف كمية البكتيريا والفيروسات المتواجدة على كرسي الحمام مما يسبب العديد من المشاكل الصحية وخاصة للنساء مثل التهابات جلد الوجه والحساسية وغيرها”.

تتراكم البكتيريا على كل ما نحمله من أجهزة وخاصة الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية لحاجتنا اليومية والمتكررة لها سواء كنا نجري الاتصالات الهاتفية أو نقوم بإرسال الرسائل الإلكترونية وغيرها من المهام الهامة. فنرى تعلق الناس بأجهزتهم واستخدامها أينما ذهبوا في المكتب أو في المنزل أو حتى في دورات المياه كوسيلة إلهاء. ومع استخدام الأجهزة بشكل متواصل، فهي تتعرض لعدد هائل من البكتيريا والفيروسات، لذا يأتي هنا دور “فون سوب” كأول حل تكنولوجي يقضي على جميع الأوساخ المتعلقة بالهواتف والأجهزة اللوحية بغضون دقائق وخلال شحنها.

تقوم تكنولوجيا “فون سوب” على تطهير الأجهزة من خلال استخدام الأشعة الفوق بنفسجية أو UV-C لما لها من خصائص تقضي على البكتيريا خلال دقائق معدودة. وللحصول على أفضل النتائج، ضع جهازك داخل جهاز “فون سوب”، أغلق الغطاء بإحكام ودع الأشعة الفوق البنفسجية تقوم بتطهير جهازك لمدة عشر دقائق حيث ينطفيء الجهاز تلقائياً. الجدير بالذكر أن “فون سوب” آمن كلياً على جميع الأجهزة الإلكترونية ولا يسبب أي ضرر لها.

يتوفر جهاز “فون سوب” بثلاثة أحجام مختلفة: الأول هو 8.5 إنش طول x 5 إنش عرض و 1.76 إنش ارتفاع، والثاني هو 18.1 إنش عمق x 3.6 إنش عرض و 10.55 إنش إرتفاع، أما الثالث فهو عبارة عن خزنة “تابلت سوب” تسع 8 أجهزة لوحية. و يمكنكم استخدام الأجهزة لتطهير أغراضكم الأخرى مثل المفاتيح والسماعات وعدد من الأجهزة التي يستخدمها أطفالكم باستمرار. كما وبامكانكم استخدام ملمع فون سوب لتنظيف شاشات اللمس أو استخدام المنديل المطهر المصنوع من المايكروفايبر والذي بامكانكم لصقه بالجهاز واستخدامه متى ما أردتم. بإمكان الزبائن القاطنين في المنطقة شراء هذه المنتجات من موقع العلامة الالكتروني والحصول على الطلب خلال يوم أو يومين.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *