ينت ليف أوف لندن .. مطعم يقدم أطباقًا هندية بلمسات عربية في رمضان

لهن : أتم مطعم مينت ليف أوف لندن الواقع في منطقة مركز دبي المالي العالمي استعداداته لاستقبال شهر رمضان مقدمًا لضيوفه عرضًا مميزًا على الإفطار.

وأعدّ المطعم قائمة خاصة بهذه المناسبة تضم سبعة خيارات، يستقبل بها ضيوفه بطبق من التمر الفاخر مع عصير الليمون المنعش أو حليب الورد البارد، يليها المقبلات الساخنة والباردة من ثم باقة من الأطباق الهندية المحضرة بلمسة عصرية، لتختتم التجربة بالحلويات اللذيذة.

ويتميز المطعم بتقديم خيارات صحية مناسبة للأشخاص النباتيين أو الذين يعانون من الحساسية تجاه بعض المكونات، إذ تتضمن قائمة الطعام في رمضان سلطة البطيخ مع جبن الفيتا والكينوا. ومن بين الأطباق التي يشتهر بتحضيرها المطعم طبق “راني بوكران”، المكوّن من لحم ساق الخروف بتتبيلة البهارات العطرية والزعتر، بالإضافة لطبق “كفتة كاتجو”، عبارة عن فطائر محشية بالدجاج المتبل بالهيل الأخضر ومطيهة على نار هادئة بصلصة الفلفل الكشميري، وطبق “أشاري بيغين كي كالونجي” المكون من حبات الباذنجان الصغيرة المحشية ببذور البصل والشمرة.

افتتح مينت ليف أوف لندن- دبي عام 2014 ومنذ ذلك الوقت أثبت وجوده كواحد من أفخر المطاعم الهندية في دبي. يقدم المطعم رؤية عصرية متطورة للمطبخ الهندي حاذياً حذو نظيره في لندن بالتفرد والابتكار ليأخذ زوراه في رحلة مميزة ضمن أجواء عنوانها الفخامة.

يستقر مينت ليف أوف لندن دبي في الطابق 15 للبرج الجنوبي من أبراج الإمارات المالية الواقعة في قلب مركز دبي المالي العالمي ويتميز بإطلالة بانورامية خلابة على برج خليفة وداون تاون دبي.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *