إستخدامات غير متوقعة لمكياجك المُنتهى

لهن - هل تعلمين عزيزتى حواء أن المكياج عندما ينتهى صلاحيته يُمكنك أن تستخدمينه إستخدامات متعددة لاتتوقعينها .

البودرة المنتهية الصلاحية يمكن ان تستخدم في نطاق مختلف تماماً مثلا ً انثريها على ورق الكرافت ( ورق الزبدة ) لتجعليها تبدو جديدة ولامعة .

بلسم الشفاه المنتهي الصلاحية يمكن استخدامه على الكعبين لازالة او تخفيف الآلام نتيجة الاحتكاك في تلك المنطقة مما يؤدي لراحة أكبر اثناء المشي .

الاي لاينر الجاف او منتهي الصلاحية قد يتحول الى قلم مثالي عند استخدامه في تحديد اللوحات كما يمكن استخدامه للرسم على الجدران او حتى الرسم على اليد .

الماسكارا تعد ارض خصبة للبكتيريا لذلك تنتهي صلاحيتها سريعاً وبامكانك اعادة استخدام الفرشاة بعد غسلها جيداً وتركها تجف لازالة تكتلات الماسكارا بعد تطبيقها من على رموشك ولتطبيق الزيت المقوي او لتسريح حواجبك .

بإمكانك تحويل لوحة ظلال الجفون المنتهية الصلاحية إلى طلاء اظافر متعدد الالوان , اخلطي كل لون على حدة مع طلاء اظافر شفاف وطبقيه على اظافرك .

اقلام التحديد او الكحل يمكن استخدامها من جديد في شكلها المعتاد لكن بعد حرقها ولكن دون وصولها لمرحلة الإذابة .

يتحول احمر الشفاه المنتهي الصلاحية الى بلسم ملون من خلال اذابة احمر الشفاه المفضل لديك مع قليل من الفازلين, التسخين عادة يساعد في قتل الباكتيريا الموجودة في احمر الشفاه وبذلك تستطيعين استخدامه من جديد لكن في شكل بلسم مرطب للشفاه .

تنتهي صلاحية العطور بعد 3 او 4 سنوات ولاينبغي استخدامها في هذه الحالة حتى لاتؤذي بشرتك او تترك بقعاً على ملابسك ولكن استخدميها بشكل آخر كمعطر للحمام او الغرف .

طلاء الظافر المنتهي الصلاحية يمكن استخدامه في تلوين المفاتيح او اكسسوارات الشعر او ضافة بعض الالوان والرسومات للاكواب .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *