d
KOSMÉ Paris لمنتجات العناية بالبشرة الطبيعية الفاخرة تصل إلى الشرق الأوسط

لهن - تحرص العلامة التجارية KOSMÉ Paris على الجمع بين قوة المكونات الطبيعية والعضوية لتقدم لدول مجلس التعاون الخليجي مجموعة من منتجات العناية بالبشرة الفاخرة ذات الجودة العالية ، والأسرع انتشاراُ في عالم الجمال.

بعد سنوات من الأبحاث الدقيقة التي أجرتها العلامة التجارية الفرنسية والتي تمكنت من خلالها أن تجمع بين المكونات الغنية والثمينة الواردة من أرجاء العالم الأربعة: أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.

وقد قام فريق KOSMÉ Paris باختيار هذه المكونات بعناية فائقة نظراً لفاعليتها وفوائدها. وتشمل هذه المكونات زيت بذور التين الشوكي وخلاصة توت الأكاي وزبدة الباباسو وزيت الأرغان وزيت ألوريتس والتي تعد جميعها مكونات نادرة وغنية. وتماماً مثلما يحدث عند تصميم الملابس العصرية، يتم تركيب المنتجات بعناية فائقة في مختبرات باريس الخاصة بالعلامة التجارية لتعكس البراعة الفنية والجودة العالية في تحضير منتجات العناية بالبشرة كما تتميز المكونات بتركيزها العالي وخصائصها المرطبة للبشرة والمقاومة لعلامات تقدم السن للحصول على نتائج فورية وطويلة الأمد.

تعمل العلامة التجارية KOSMÉ Paris على الالتزام باستخدام المكونات الخالية من المواد الحافظة والسيليكون والبارابين. وينعكس حرصها في الحفاظ على الأرض التي نعيش عليها خلال مرحلة الإنتاج أيضاً حيث تستخدم المكونات التي تزرع وفقاً للممارسات المستدامة بيئياً.
فإن هذه المجموعة تقف بعيدا عن المنافسين بفضل فخامة استثنائية، لكنها خفية. صممت من قبل مؤسس العلامة التجارية، صوفي ألوش، كوسمه باريس تزرع رائحة توقيع جميلة، مثل نسيم الصيف مع لويزة، الحمضيات، الشاي الأخضر والجو الدافئة من الباتشولي، العنبر والمسك. ثم يتم تعبئتها المنتجات الفاخرة في زجاجات أنيقة ومتقدمة والجرار.

وتعمل منتجات KOSMÉ Paris -المصممة خصيصاً لتخترق طبقات البشرة سريعاً- على تغذية البشرة بعمق وإمدادها بكل فوائد المكونات النادرة المستخدمة فيها. وبالإضافة إلى تركيباتها الطبيعية بنسبة 98%، فإن هذه المجموعة الاستثنائية الفاخرة تقف بعيداً عن المنتجات المنافسة بفضل بروائحها العطرية الرقيقة والفريدة من نوعها. وتشمل هذه الروائح الذكية التي ابتكرتها مؤسسة العلامة التجارية -صوفي ألوشي- والتي تذكرنا بالنسمات الصيفية الرائعة رائحة أوراق نبات رعي الحمام والفواكه الحمضية والشاي الأخضر، إلى جانب روائح الباتشولي والعنبر والمسك التي تبعث على الشعور بالدفء. كما يتم تعبئة هذه المنتجات الفاخرة في زجاجات أنيقة وعلب مميزة.

تقدم العلامة التجارية KOSMÉ Paris حلولاً لتغذية بشرة الجسم والوجه من خلال طرح المنتجات المتوفرة للاستخدام في المنتجعات الصحية أو في المنزل. تضم مجموعة العناية بالجسم الزيوت الرقيقة على البشرة وزبدة الجسم الملطفة للبشرة ومستحضرات تقشير مجددة للخلايا تكسب البشرة نعومةً فائقةً. تشمل مجموعة KOSMÉ Paris للعناية بالوجه سيروم الوجه الفعال والكريمات الغنية التي تعالج البشرة الباهتة والمجهدة وقناعات الوجه ومستحضرات إزالة الماكياج التي تتميز بروائحها العطرية الطبيعية.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *