5 أسباب تدفع زوجتك لطلب الطلاق

عادة ما تكون تصرفات أحد الزوجين السلبية مؤشراً خطيراً على مستقبل العلاقة بينهما، وتفضي في نهاية المطاف إلى إنهاء هذه العلاقة بطريقة مأساوية.

وقد يقوم الزوج في كثير من الأحيان بالعديد من التصرفات السلبية الخاطئة، التي لا يمكن لزوجته أن تقبل بها على الإطلاق، الأمر الذي يدفعها إلى النفور منه، وطلب الانفصال عنه.

وأورد موقع “فاميلي شير” الإلكتروني 5 تصرفات يقوم بها الزوج، تؤثر سلباً على علاقته مع زوجته على النحو التالي:

1- محاولة السيطرة عليها
مهما كانت زوجتك تكن لك من مشاعر الحب والمودة، فهي بحاجة لهامش من الحرية لتحقيق التوازن في علاقتهما معك، لذا حاول تجنب الضغط والسيطرة عليها لأنها ستشعر بأنها محاصرة وستحاول التحرر من هذه العلاقة بأي شكل من الأشكال.

2- الانشغال عنها
قد تبتعد عن زوجتك دون أن تقصد بسبب الانشغال بالعمل ومتاعب الحياة، ما يؤدي إلى شعورها بالإهمال من طرفك ويؤدي إلى عواقب لا تحمد عقباها، فهمي لن تصبر على كونك بعيداً عنها لفترة طويلة.

3- التذمر
من الطبيعي أن تشهد علاقتك مع زوجتك بعض الخلافات والمواقف السلبية، ولكن التذمر الدائم من قبلك يجعل العلاقة بينكما في حالة من الفتور والنفور، ما قد يؤدي إلى محاولتها التخلص من هذه الحالة عبر طلب الانفصال عنك إن شعرت بأنك لن تتغير أبداً.

4- التبذير أو الحرص الشديد على النقود
في كثير من الأحيان، يسيء الزوج التصرف في الأمور المالية، فقد يسرف كثيراً في إنفاق النقود أو يكون حريصاً عليها بشكل مبالغ فيه، وهاذان التصرفان غالباً لا يروقان للزوجة، لذا حاول أن تكون حكيماً في إنفاق المال.

5- عدم التعبير عن تقديرك لها
غالباً ما يقع الزوج في هذا الفخ، ويتجاهل ما تقوم به زوجته من أعمال سواء أكان ذلك داخل المنزل أم خارجه. ويولد هذا الأمر شعوراً بعدم التقدير لدى الزوجة ما قد يساهم مع عوامل أخرى في رغبتها بالانفصال.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *