d
بالصور..فعاليات(عالم المرأة فى يوم واحد)بالساقية
لهن - فاطمة بدار

استقبلت ساقية عبد المنعم الصاوي زوارها من السيدات ليحتفلن بأعيادهن خلال شهر مارس فى يوم واحد أطلقت عليه “عالم المرأة فى يوم واحد”.

وتضمن عدد كبير من الاحتفالات الخاصة بالسيدات حيث بدأ بحفل راقص وقدم فيه أنواع مختلفة من الرقص الزومبا، الرقص الهندي، الشرقي، الصلصا والفلامنكو.

وافتتح معرض التصوير الفوتوغرافى “هى بعيون هى” وهو معرض جماعي لمجموعة من الفتيات سواء من الهواة أو محترفي التصوير.

وتم استقبال كلمات الضيوف وعلى رأسهم الفنانة بشرى ، والدكتورة عزة نصر رئيس وحدة الوقاية والاكتشاف المبكر بالمعهد القومى للأورام بجامعة القاهرة عن أهمية الفحص الذاتى.

و تحدثت المصممتان أمل فهمي وعبير زهير , كما حدثتنا الدكتورة ميراندا أميل عن أهمية التغذية الصحيحة وانعكاسها على صحة المرأة ,وخُتم اليوم برائدة فن الإتيكيت شيرلى شلبى والتى حدثتنا عن فن الإتيكيت والسلوكيات الاجتماعية فى حياتنا اليومية.

وقدمت الساقية لضيوفها من المتحدثين والمشاركين تقدير رمزى وهو شهادة تقدير، أو وردة كما هو مكتوب على الشهادة، وردة تعبر عن شكر الساقية لكل المشاركين فى فاعليات هذا اليوم.

جدير بالذكر أن شمل اليوم أيضاً سوق الساقية والذى كان يضم العديد من العارضين ومنتجاتهم المختلفة من مأكولات وأشغال يدوية وألعاب لتنمية ذكاء الطفل وملابس وديكور ومستحضرات تجميل.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *