كتاب ألمانى يختار منى المنصورى أفضل مصممة أزياء فى الشرق الأوسط
لهن - فاطمة بدار

اختارت الكاتبة الألمانية الدكتورة Monica Mergiu مؤلفة كتاب «النساء والفن» مصممة الأزياء الاماراتية العالمية منى المنصورى والشيخة فاطمة أل نهيان على رأس قائمة المبدعين فى الشرق الأوسط حيث تم اختيار منى المنصورى كأفضل مصممة أزياء فى الشرق الأوسط .

وقالت منى المنصورى أن الكتاب يدور حول شخصيات نسائية فى مختلف مجالات الفنون حول العالم مشيرة إلى أن الكتاب صدر فى ألمانيا .
وأضافت المنصورى أنها علمت باختيارها ضمن شخصيات الكتاب عندما تواصلت معها المؤلفة عبر الهاتف وقامت بتوجيه مجموعة من الأسئلة لها حتى يتم رصد حقائق فعلية حول مسيرتها الحافلة فى مجال الموضة والأزياء .

ونوهت المنصورى إلى أنها سألت المؤلفة عن سبب اختيارها ضمن عناصر الكتاب فأخبرتها أنها تتابع بشكل جيد الشخصيات التى تم اختيارها من خلال ما ينشر عنها على شبكة الانترنت وفى وسائل الاعلام العالمية ولذلك وقع اختيارها على مجموعة من المبدعين فى عدة مناطق حول العالم من النساء المبدعات فى عدة مجالات منها الموضة والأزياء والنحت والتصوير وكافة أنواع الفنون حتى يخرج الكتاب بشكل موضوعى ويغطى كافة مناطق العالم بحيادية تامة .

وعبرت منى المنصورى عن سعادتها البالغة لاختيارها من قبل مؤلفة الكتاب كأول وأفضل مصممة أزياء ابداعا فى الشرق الأوسط ضمن كتاب معنى بالفنون والإبداع الخاص بالمرأة .

وأضافت أن اختيارها من جانب المؤلفة الألمانية كان خبرا سعيدا بالنسبة لها وتتويجا لمسيرتها الحافلة فى مجال الموضة والأزياء والتى تمتد لأكثر من 30 سنة مشيرة إلى أنها قامت بالمشاركة فى العديد من عروض الأزياء وأسابيع الموضة ذات الشهرة العالمية فى عشرات الدول ونظمت عشرات عروض الأزياء الخاصة بها فى العديد من الدول العربية والأجنبية وحظيت بالكثير من التكريمات فى عدد من مهرجانات الموضة والأزياء حول العالم.

وأكدت المنصورى أن لديها قائمة طويلة من نجوم الفن والشخصيات العامة العربية يحرصون على ارتداء الأزياء من توقيعها شخصيا وأبرزهم الفنانة سمية الخشاب وبوسي شلبي والمطربة رويدا المحروقي وإلهام شاهين وبلقيس وهيفا حسين المطربة جميلة البداوي و المطربة ديانا كرازون و المطربة أريام والمذيعة بشرى بخلاف مذيعات ونجمات كثيرات ومن النجمات العالميات منهم كريستينا وهي مغنية أوبرا شهيرة في لندن وسيرا وهي أشهر مغنية وصاحبة أكبر برنامج في إسبانيا وكذلك النجمة الفرنسية دياز والمطربة والممثلة الفرنسية براسيليا .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *