فنادق ومنتجعات ومراكز سبا(سيكس سينسيز)تحتفل بيوم الأم

لهن - كشفت فنادق ومنتجعات ومراكز سبا “سيكس سينسيز” عن مجموعة متنوعة من الباقات والعلاجات التي تمثّل هديةً رائعة للأمهات في يومهن الأغلى على قلوب الأبناء. وما من علاقة تماثل الروابط التي تجمع الأم بأولادها، سواء من الأبناء أو البنات، فهي دائماً من يجمع شمل العائلة بأكملها. وإذا لم تكونوا قد اخترتم بعد هديةً لوالداتكم بمناسبة يومها الذي أصبح على الأبواب (21 مارس)، فلا تفوتوا فرصة منحها تجربةً لا تنسى مع هذه المجموعة الرائعة من خيارات الرفاهية.

تقرّبي من والدتك أكثر في مركز سبا “زيغي باي” في مسندم، سلطنة عمان – توفر باقة مركز سبا “زيغي باي” للأم وابنتها الوجهة المثالية لقضاء أوقات لا تنسى والاسترخاء سويةً.

كما تُتيح هذه الباقة أيضاً للزوج فرصة تدليل أم أبنائه من خلال إهدائها تجربةً مثالية تنقلها لعالمٍ من الهدوء والسكون. وتتضمن الباقة، التي يقدمها المركز حتى 31 مارس، إقامة لشخصين لمدة ليلتين في الفيلا الشاطئية مع وجبة فطور يومية في “سبايس ماركت”، إضافة إلى زيارة في إحدى الأمسيتين إلى مطعم “سينس أون ذي إيدج” المذهل للاستمتاع بوجبة من ثلاث أطباق.

كما وتتيح الباقة جلسة مجانية من تدليك الاسترخاء لمدة ثلاثين دقيقة عند حجز جلسة تدليك “مارما” بين الساعة 9 صباحاً و12 ظهراً. وتمنح جلسة تدليك “مارما” لمدة 90 دقيقة، شعوراً بالاسترخاء العميق، فهي تخلص الجسم من الإرهاق والتوتر وتساعد على النوم بعمق، لتجدد بذلك طاقة الجسم وتعيد إليه التوازن. السعر: 2760 دولار أمريكي.

علاجات مذهلة في مركز سبا “سيكس سينسيز” في “فندق ومنتجع قرية الشرق”، الدوحة – يقدم علاج “تايم فور مام” تجربة لا مثيل لها لكل الأمهات خلال شهر مارس حيث يضمن العناية بكامل الجسم لمدة 30 دقيقة ويشتمل على تنقية وتقشير وشد البشر، تليها جلسة تدليك لمدة 30 دقيقة للرأس أو القدمين أو الظهر حسب تفضيل الضيفة. وتكتمل هذه التجربة الفريدة بتقديم العصير المعد خصيصاً لمناسبة عيد الأم (مدة العلاج 110 دقائق بتكلفة 900 ريال قطري). كما يقدم المنتجع لضيوفه طيلة شهر مارس جلسةً لتجديد النشاط، التي تضم جلسة من التدليك المميز لمدة 50 دقيقة، تليها جلستا تدليك مخصصتان للوجه وفروة الرأس لمدة 25 دقيقة (مدة العلاج 100 دقيقة بتكلفة 950 ريال قطري). وأخيراً، يمكن لضيفتنا تجربة علاج “ذا بيست أوف بالي”، والتي تتضمن جلسة تقشير البشرة بالسكر مدتها 30 دقيقة، تليها جلسة تدليك “بالي” تدوم 50 دقيقة (مدة العلاج 80 دقيقة بتكلفة 750 ريال قطري). ومع هذه المجموعة المتنوعة من العروض يقدّم مركز سبا “سيكس سينسيز” في “فندق ومنتجع قرية الشرق”، الدوحة الخيار المثالي للاحتفاء بالأمهات في يومهن الأغلى على قلوب الأبناء.

مركز سبا “سيكس سينسيز لامو” يرحب بكم في جزر المالديف – تُمثل زيارة مركز سبا “سيكس سينسيز لامو”، والذي يتمتع بموقع يخطف الأنفاس في قلب المحيط الهندي، الهديةَ الفاخرة المثالية التي يمكن أن تقدمها لوالدتك لتشعرها بمكانتها الفريدة في حياتك. يضم المركز طيفاً واسعاً من العلاجات، كجلسات التدليك المميزة وجلسات التعافي من آثار السفر وجلسات التقشير وغيرها. ونوصي ضيفاتنا بتجربة جولة “سنسوري سبا”، لقضاء 90 دقيقة من الدلال على يد معالجَين يقدمان علاجاً مميزاً للوجه وتدليكاً عطرياً للجسم، وعيش تجربة حافلة بالاسترخاء تكتمل بحمام القدمين المهدئ وتدليك فروة الرأس لمنح إحساس عميق بالسكينة والاسترخاء. يبدأ سعر الباقة من 320 دولار أمريكي.

تخلصي من التوتر في مركز سبا “سيكس سينسيز” في فندق “سيمفوني ستايل”، الكويت – دلل والدتك من خلال هذه الباقة التي تضم رحلة “الحمام” التي تدوم ساعتين وعشر دقائق، تليها جلسة تدليك “بالي” التي تزيل التوتر وتمنح شعوراً عميقاً بالاسترخاء. وتكتمل التجربة بتقديم عصير “كالم مام” المكثف الذي يسرّع عملية تجديد النشاط بعد العلاج، إضافة إلى هدية مجانية من المتجر الموجود في الفندق. السعر: 60 دينار كويتي.

امنحها دلالاً لا مثيل له في فندق “سيكس سينسيز زيل باسيون” في جزيرة فيليسيتيه - قدم لوالدتك هديةً لا مثيل لها مع هذا العرض المذهل الذي يقدمه المنتجع بمناسبة افتتاحه، والذي يقدّم وجهة الاسترخاء المثالية في الجزيرة المعزولة ذات الطبيعة الخلابة. ويضم هذا العرض الافتتاحي إقامةً لخمس ليالٍ متتالية بسعر أربع فقط، لتقضي ضيفتنا ليلة إضافية في اكتشاف جمال جزيرة فيليسيتيه، مع التمتع بالهدايا الترحيبية وتناول وجبات الفطور اليومية ضمن جو من الخصوصية في الفيلا أو في أحد المطاعم. احجز أربع ليالٍ متتالية واحصل على الخامسة مجاناً. للاستعلام حول الحجوزات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sixsenses.com/resorts/zilpasyon/offers.

حول منتجعات وفنادق ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘:
تدير منتجعات وفنادق ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ 11 منتجعاً و29 مركز سبا موزع في 20 بلداً تحت علامات تجارية تحمل اسم: ’سيكس سينسيز‘، و’إيفاسون‘، و’سيكس سينسيز سبا‘. ومن المقرر أن تسهم خطط التنمية في توسيع محفظة العلامة إلى 3 أضعاف خلال الأعوام الخمسة المقبلة، لتضم بذلك منتجعات وفنادق ومراكز سبا هي اليوم في طور الافتتاح في كل من النمسا، وبوتان، وكمبوديا، والصين، ومصر، وفيجي، وفرنسا، والهند، وإندونيسيا، وإيطاليا، ونيكاراجوا، وسويسرا، وتايوان، وتايلاند، وتونس، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *