هؤلاء يقدمون لك أفضل النصائح عن الزواج

يحتاج الإنسان إلى الاستعانة بالآخرين لطلب النصح من وقت لآخر، وغالباً ما نبحث عن شخص نثق به ونحترمه لنشكو له همومنا ونستشيره في شؤوننا، والأمر كذلك بالنسبة للعلاقة الزوجية إذ تحتاج الزوجة إلى من يسدي لها النصح ويرشدها في أمور تتعلق بحياتها الزوجية.

ويتوجب على الزوجة أن تستعين بالأشخاص الذين تثق بهم في سبيل الحفاظ على حياتها الزوجية وأهم هؤلاء بحسب صحيفة تايمز أوف إنديا:

1- الأم
يمكنك أن تستشيري والدتك في أي موضوع يخص الزواج، لأنها تملك خبرة طويلة في هذا المجال، ويمكن أن تساعدك على تخطي المشكلات التي تواجهك في حياتك الزوجية.

2- الأخت
في بعض الأحيان يمكن أن تنفسي عن نفسك عبر التحدث مع شقيقتك التي تعتبر أفضل من يستمع إليك ويواسيك ويساندك في أي مشكلة.

3- الأولاد
حاولي أن تبوحي لأولادك بما يجول في خاطرك، وإن كانت أعمارهم تسمح لهم باستيعاب ما تقولين فاشرحي لهم مشكلتك ومشاعرك، فربما يمكنهم أن يساعدوك في حل مشاكلك، كونهم صلة الوصل بينك وبين زوجك.

4- صديقة مقربة
اطلبي النصح من صديقتك المقربة إن تعرضت لمشكلة في حياتك الزوجية أو العاطفية، ولا شك في أنها قد تعطيك بعض النصائح المفيدة.

5- صديقة مطلقة
يمكنك أن تطلبي النصح من صديقتك المطلقة، فلا بد وأنها تعملت دروساً من تجربتها الزوجية الفاشلة، ويمكن أن تفيدك في هذا الخصوص بشكل كبير.

6- صديقة عزباء
يمكن أن تستفيدي من تجارب صديقتك العزباء في علاقة سابقة لها على سبيل المثال، أو من خلال نظرتها الخارجية لمشكلتك.

7- زملاء العمل
إن تعرضت لموقف يحتاج استشارة ما، يمكن أن تستفيدي من نصائح زملائك في العمل، وأن تستشيري أكثر من زميل أو زميلة وتختاري الأفضل من بين نصائحهم، شرط أن تحافظي على أسرارك العائلية والشخصية

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *