هيئة الأمم المتحدة تطلق حملة هو وهي في اليوم العالمى للمرأة
لهن - فاطمة بدار

أطلقت هيئة الأمم المتحدة للمرأة – المكتب الإقليمي للدول العربية –بالتعاون مع @HeForShe حملة إقليمية مصورة لدمج الرجال في العالم العربي كمناصرين وفاعلين من أجل التغيير، يتحدثون فيها عن المرأة في حياتهم، عن دورها ونجاحها ونضالها وأهمية مشاركة طرفي المجتمع معاً رجالاً ونساءاً من أجل مجتمع أفضل، تنال فيه المرأة حقوقها كاملة، لتحقيق #عالم_نتشاركه_بالتساوي .

يشارك في الحملة العديد من الشخصيات الذكورية المعروفة في الوطن العربي، ظهر منهم في إعلانها الأول الفنان جمال سليمان و الكاتب والمنتج مدحت العدل واللاعب حازم إمام، وغيرهم الكثيرين، كل رجل شارك في الحملة يرسل رسالة إلى العالم عن رؤيته لدورهما معاً في الحياة وتحقيق المساواة في مجالات العمل والتعليم والسياسة والاقتصاد والعلوم والتكنولوجيا والسلام والأدوار القيادية وكافة القطاعات كسبيل وحيد لتحقيق الرخاء للجميع.

وقال محمد الناصري، المدير الإقليمي للدول العربية، هيئة الأمم المتحدة للمرأة في الدول العربية : “نسعى لدمج الرجال والفتيان لأننا بحاجة إلى مساعدتهم في إنهاء عدم المساواة بين الجنسين، ولتحقيق ذلك نحتاج إلى مشاركة الجميع. إن نجحنا في ذلك سيصبح تحقيق أهداف التنمية المستدامة ممكناً” .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *