طهاة مركز الجواهر يحصدون أكثر من 60 ميدالية في مسابقات محلية ودولية

لهن - أعلنت إدارة مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، أحد أهم وأكبر المراكز المعنية بتنظيم واستضافة المؤتمرات، والمناسبات الرسمية، والفعاليات الاجتماعية والخاصة، في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية، عن نجاحها في تقديم خدمات الضيافة لنحو ألف فعالية من الفعاليات التي استضافها المركز منذ افتتاحه في العام 2013.

وكشفت إدارة المركز، الذي يحتفل بمرور أربعة أعوام على إنشائه، أن خدمات الضيافة لم تقتصر فقط على الفعاليات التي استضافها المركز – والتي فاق عددها الـ1000 فعالية - وإنما شملت أيضاً تقديم هذه الخدمات للمناسبات الخارجية التي تجاوز عددها الـ 50 مناسبة في العام الماضي فقط، وأكدت أن نسبة رضا المتعاملين فيما يخص تقديم هذه الخدمة وصلت إلى 97%، ما يعزز مكانة المركز كوجهة رائدة لتنظيم مختلف الفعاليات والمناسبات.

وقالت حنان المحمود، مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات: “في إطار حرصنا على توفير باقة متكاملة من الخدمات، التي نراعي فيها أعلى معايير الجودة المقدمة لمختلف الجهات والأفراد، فإننا نقدم العديد من الخيارات في مجال الضيافة التي تتناسب مع الاحتياجات المتزايدة لقطاع صناعة المؤتمرات والمعارض في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية إضافة إلى المناسبات الاجتماعية والخاصة”.

وأكدت المحمود أن خدمات الضيافة التي يقدمها المركز لا تنحصر في الفعاليات والمناسبات التي يتم تنظيمها داخل قاعات المركز فقط، حيث يوفر فريق طهاة المركز خدمات تقديم الطعام الخارجية لمختلف أنواع المناسبات، سواءً التي تتطلب التعامل مع أعداد صغيرة أو كبيرة من الضيوف، وتشمل تشكيلة واسعة من الخيارات في محتويات قوائم الطعام والأسعار.

وفي بداية هذا العام، استضاف مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات الاجتماع الشهري لجمعية الإمارات للطهي للمرة الثانية على التوالي، بحضور نخبة من كبار الطهاة وموردي خدمات الضيافة في الدولة.

كما شارك فريق طهاة المركز في العديد من مسابقات الطهي على المستويين المحلي والدولي، والتي نجح خلالها فريق طهاة المركز في حصد أكثر من 60 ميدالية فيها، ومن أبرزها المشاركة في مسابقة “جمعية الإمارات للطهي” بـ13 طاهياً نجحوا في حصد ميداليتين ذهبيتين، وخمس ميداليات برونزية، وست ميداليات تقديرية، وفي مسابقة “الساحل الشرقي” بـ11 طاهياً حصدوا ثلاث ذهبيات، وست فضيات، وبرونزية واحدة، وميدالية تقديرية.

كما شارك 16 طاهياً من المركز في مسابقة “سيال الشرق الأوسط” حصدوا ذهبيتين، وست فضيات، وأربع برونزيات، وثماني ميداليات تقديرية، وفي فبراير الماضي، حصد 8 طهاة من المركز على 17 ميدالية خلال مشاركتهم في منافسات “صالون كولينير الإمارات الدولي” التي نظمتها جمعية الإمارات للطهي خلال فعاليات معرض “الخليج للأغذية – غلفود”، وتوزعت الميداليات بين 3 ذهبيات، وست فضيات، وبرونزيتين، وست ميداليات تقديرية، كما مثّل شيف المعجنات أرافيندا ليلاراثان دولة الإمارات العربية المتحدة في “المعرض الدولي لفن الطهي” بـ”أولمبياد الطهي العالمي” الذي انعقد في ألمانيا، ونال الميدالية الفضية في مسابقة تنافس فيها 2000 شيف من 50 دولة.

ويترأس فريق الطهاة الشيف رامي عبدو الجبرائيل الذي يشغل منصب الشيف التنفيذي في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات منذ أوائل عام 2013. ولديه خبرة واسعة في فنادق الخمسة نجوم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما ساهم الشيف رامي في تصميم مطبخ المركز واختيار معداته وأجهزته، ليطابق معايير أنظمة نقاط التحكم الحرجة لتحليل المخاطر (HACCP)، ويعد الشيف رامي الحاصل على العديد من الجوائز والشهادات الدولية في مجال الطهي وإدارة المنتجات الغذائية، من أبرز مؤسسي الجمعية السورية للطهاة، وحكماً معتمداً وعضواً في منظمة الطهاة العالمية WACS، وعضواً في جمعية الإمارات للطهاة.

ومنذ تأسيسه حرص مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات على أن يضع بصمته الخاصة على خريطة صناعة المعارض والمؤتمرات الإقليمية والدولية، وتتميز قاعات المركز بمزيج من التصاميم المعاصرة المنعكسة على الأنماط المستخدمة في الأسقف، والجدران والأرضيات، حيث تعدى ذلك ليمتد إلى بقية الخدمات الأخرى التي يقدمها المركز، وأبرزها خدمات الضيافة في المناسبات الرسمية مثل المؤتمرات، والمعارض، والاجتماعات، والمناسبات الشخصية مثل حفلات الزفاف والتخرُج.

ويتميّز مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بتجهيزاته العالية الجودة وحلوله المتكاملة لاستضافة كافة أنواع الفعاليات، وتلبية متطلبات قطاعات الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وحفلات الزفاف، والاحتفالات العامة، وتقدم أرقى خدمات الضيافة، بإشراف فريق متخصص من الخبراء الذين يتميّزون بالرغبة والحرص على تلبية احتياجات العملاء.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *