3 قواعد بسيطة للتخلص من الوزن

استعرضت خمس نساء تجاربهن في تحدي Live Longer and Stronger، وأسرار التخلص من الوزن بطريقة صحية، والاعتماد على نمط حياة مثالي في تناول الطعام. ولخصن ذلك في ثلاث قواعد:

التكرار: ذكر موقع womansday أن من المهم جعل الوجبات الصحية والخفيفة من أنماط الحياة اليومية بحيث تتكرر الأصناف نفسها يومياً، إذ أثبتت البحوث أن هذه الخطوة تساعد على فقدان الوزن على المدى الطويل.

وقالت إحدى المشاركات في التحدي أنها خسرت حوالى 45 باوند، لأنها اعتادت على تناول نمط موحد في وجبة الإفطار المكونة من البيض وعجة البيض مع الخضار والخبز المحمص المصنوع من القمح الكامل، وذكرت أن البروتينات والكربوهيدرات تمدها بالطاقة وتبقيها نشيطة طوال اليوم.

السر في الألياف: يعتبر الاعتماد على تناول الخضار والفواكه الغنية بالألياف من أنسب الحلول للشعور بالشبع والتخلص من الوزن الزائد، لأن عملية هضم الألياف تحتاج لفترة طويلة وبالتالي الشعور بالشبع لفترة أطول. وذكرت إحدى المشاركات في التحدي أنها خسرت 30 باوند بعد اعتمادها على الخضار في الوجبات.

خدعة التدوين: أشارت مشاركة أخرى إلى أنها خسرت 34 باوند، بعدما اعتمدت على قاعدة تدوين الطعام الذي يجب أن تتناوله وكذلك التمارين الرياضية التي يجب أن تقوم بها، إذ كانت تفرط في تناول الطعام في العمل قبل اتخاذها خطة التدوين والبدء في خسارة الوزن.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *