مريم أوزرلي تطلق طقماً من مستحضرات التجميل حصرياً في ترايانو ووجوه
لهن - فاطمة بدار

احتفالاً بالإطلاق الحصري لطقم مريم أوزرلي للعناية بالجمال، “علبة مستحضرات تجميل العينين” (Eye Cosmetics Box)، في ترايانو ومحلات وجوه، ستشهد المنطقة سلسلة من اللقاءات مع مريم أوزرلي. اكتسبت هذه الممثلة الألمانية التركية المحبوبة شهرة واسعة من دورها المميز، “السلطانة هيام” في “القرن العظيم”، أحد أكثر المسلسلات التركية نجاحاً.

تتمتع مريم بشغف كبير في الجمال. قبل أن تصبح من بين المشاهير، عملت لسنوات طويلة في هذه الصناعة كفنانة مكياج، صقلت خلالها مهاراتها وأتقنت حيل هذه المهنة. يتضمن طقمها الجديد للعناية بالجمال خمسة منتجات: مستحضران من الماسكارا، لوحة ظلال للعيون تضم 4 ألوان مع “تقنية بريسما شاين” (Prisma Shine Technology)، قلم تحديد عيون سائل مع أعلى كمية من الصباغ الأسود في العالم وكحل كاجال 3 في 1. سيتم بيع هذا الطقم حصرياً في ترايانو، أبو ظبي وفي محلات وجوه في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ومحلات وجوه في المملكة العربية السعودية، قطر، الكويت، البحرين والمشرق العربي. لتلبية متطلبات أذواق ومعايير الجمال لدى السيدات في الشرق الأوسط والعالم، تم طورت مريم المنتجات ذات الجودة العالية مع مصنِّعين كبار من ألمانيا وإيطاليا.

سيكون أول لقاء مع الممثلة في ترايانو في ياس مول، أبو ظبي لاطلاق أسبوع الجمال الخاص بالمتجر في 16 مارس. وستوزّع مريم توقيعها كما ستكون موجودة لجلسة تصوير من 6 مساءً إلى 8 مساءً. إضافة إلى ذلك، سيتمكن المعجبون المشاركة في مسابقة مرحة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الهاشتاغ التالي: #TRYANOLovesMeryem وصفحة ترايانو على الإنستاغرام: @Tryanostore ابتداءً من 1 مارس والحصول على فرصة للفوز بحضور جلسة مباشرة للعناية بالجمال من مريم.

سيتم تتويج لقاء مريم ببرنامج غني من النشاطات المجانية للعناية بالجمال، يشتمل على لاعب أسطوانات (DJ)، مقبلات من الحلويات أعدتها “كاندي بار” من “مانا”، محطات للحنّة والعناية بالأظافر من تقديم SOH دبي.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *