d
أسماء المهدى تصنع حضارة فرعونية بتصميمات عصرية
لهن - فاطمة بدار

طرحت مصممة الإكسسوارات والأزياء أسماء المهدى مجموعة لها من أحدث تصميماتها فى عالم الأزياء بالإضافة إلى مجموعة من مكملات الأناقة من الإكسسوارات الهاند ميد المميزة .

وتقول أسماء المهدى لـ ( لهن ) : ( أعشق التميز والاختلاف واخرجت كتير من القطع الفنيه فى عالم الاكسسوارات لتقتنيها المرأه لتكون ممميزه ، وبعد ذلك أثبت نفسى فى عالم الديكور ، وأخرجت قطعة مميزة تراثية مصرية أصيلة ) .

وأضافت المهدى : ( لحبى الدائم فى تجديد ذاتى دخلت عالم الأزياء وصممت ازياء لصيف 2016 وكان جامع مابين كذا تراث مثل الترات الفلاحى والبدوى والهندى والافريقى والحمد الله نال هذا الكوليكشن كثر من الإعجابات والنجاح ، وأدى ذلك إلى تشجيعى وتفكيرى فى تحضير الكولكشن لشتاء 2017 ) .

أوضحت أسماء المهدى على حرصها فى هذا الكوليكشن على أن يكون مختلف ومتميز وله بصمة فى عالم الأزياء قائلة : ( استخدمت فيه التراث الفرعونى ليكون ملىء بالحضارة المصريه بروح عصريه ودخلت فيه فن الباتشورك وهو (رسم بالقماش) ولكن حبى فى الاختلاف استخدمت هذا الفن بالرسم بالجلد لأنفرد بذلك ليكون غير المعتاد ) .

وتابعت : ( حرصت أيضاً على أن تكون لكل قطعه ازياء قطعه إكسسوارات خاصه بها لتكمله اناقه المرأة وصنعت اكسسورات مختلفه ومتميزة وجديده (بعجينه القماش والجلد وقشورالبيض والفرو) لاحولها لقطع اكسسورات متميزه غير معتادة ، واستخدمت أيضا فى هذا الكلكشن الجلد والقطيفه وميلت للألوان المبهجه والألوان أيضا الفرعونيه مثل (النبيتى والفيروزى ) ، وكنت حريصة على أن يكون هذا الكوليكشن ثراثى بروح عصريه جامع مابين ثراثى وكاجول ) .

شاهدى معنا مجموعة شتاء 2017 لأسماء المهدى لتتألقى بها فى عيد الحب :

 مصممة الأزياء أسماء المهدى

مصممة الأزياء أسماء المهدى

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *