المالديف لعطلة رومانسية مذهلة لشهر العسل

لهن- تبحثين عن مكان مناسب لقضاء شهر العسل ؟ نرشح لكِ اليوم منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي، الوجهة الأمثل لقضاء عطلة رومانسية في شهر الحب، حيث يقدم لكم مجموعة من االعروض المميزة التي ستجعل من العطلة تجربة رفاهية لا تنسى:

1- مع وصولكم الى منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي على متن الطائرة المائية من ماليه، ستخطف أنفاسكم المناظر الجوية لجزيرة فوميولي الممتدة على مساحة تقارب 90 ألف متر مربع المحاطة بالمياه الفيروزية للمحيط الهندي. ويحيط بالمنتجع سوار من الشعاب المرجانية، كما تتميز جزيرة فوميولي بمناطقها الطبيعية التي تتضمن بحيرة شاطئية وشاطئًا وغابة. وتوفر المناطق الواسعة المحيطة بالمنتجع والغنية بالحياة الطبيعية تجربة مميزة للرفاهية والاستجمام على الجزر والتي سترضي أذواقكم بالتأكيد.

2- ننصحكم بحجز “فيلا أستور” التي تتميز عن باقي فيلات المنتجع الفاخر بمرافقها الرائعة، وتبلغ مساحتها 16 ألف و500 قدم مربع وتعد أكبر فيلا فوق المياه في المالديف وتضم ثلاث غرف نوم، ويحظى ضيوفها بخدمة النادل الشخصي المميزة من سانت ريجيس التي تتوفر على مدار الساعة. كما تضم الفيلا حوض سباحة لا متناه تبلغ مساحته ألف قدم مربعة، وناد رياضي خاصي، ومسرح سينمائي صغير، وغرفة سبا خاصة، بالإضافة إلى غرفتين إضافيتين للنادل الشخصي يمكن لزوار ضيوف الفندق أو موظفي الخدمة المرافقين لهم استخدامهما.

3- يمكنكم الإسترخاء في النادي الصحي والسبا، حيث يقدم خبراء الطب البديل والأيورفيدا والوخز بالإبر مجموعة من أحدث العلاجات المصممة بحسب احتياجات كل ضيف في النادي الصحي. ويقدم طبيب المنتجع المختص بالأيورفيدا استشارات مجانية موضحًا الفوائد العلاجية التاريخية لهذه المدرسة العريقة في الطب البديل. كما يضم المنتجع ست غرف علاج خاصة للأزواج وغرفة بخار وساونا وحوض سباحة بمياه بلورية زرقاء تحاكي البحيرات الطبيعية، بالإضافة إلى أكبر أحواض السباحة في المالديف للعلاج بضغط المياه البحرية المالحة التي يمكن التحكم بدرجة حراراتها.

4- ندعوكم الى السباحة مع الدلافين والغوص لإكتشاف الحياة البحرية الغنية ومشاهدة الشعاب المرجانية في المياه المحيطة بجزيرة فامولي.

5- والإستمتاع بتجربة ضيافة فاخرة في هذه الوجهة المميزة مع ستة مطاعم تقدم أطباقًا متنوعة من مختلف مطابخ العالم. وسيقدم الشيف الأردني أيوب سلامة عشاء رومانسي خاص مكوّن من ستة أطباق بمناسبة عيد الحب، يتضمن المحار الطازج، وطبق السالمون المدخن بالشاي، والكافيار الى جانب أطباق الحلوى المميزة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *