جددي شرفة منزلك على طريقة إيناس إسماعيل
لهن - أسماء أبوشال

مع ارتفاع الأسعار لستِ في حاجة إلى مهندس ديكور ولا عامل ولا أي شخص لتجديد ركن من أركان منزلك ، اعتمدي على نفسك حتى لعمل أبسط الأشياء وستجدين نتيجة مذهلة تدهش كل من حولك وخاصة إذا كانت لديكِ ميول فنية .

اليوم معنا نموذج مبهر “ست شاطرة” من ستات البيوت الزمن الجميل رغم صغر سنها ، كانت تعمل مصممة اكسسوار محترفة ، لكن الأمومة أبعدتها قليلاً عن نشاطها ، لكنها مستمرة في مهنتها في أوقات فراغها أو عمل طلبيات للاصدقاء فقط ، ورغم انشغالها كونها أم لطفلين استغلت حبها للرسم والفنون في إعادة تدوير قطع الأثاث القديمة لتجديد شرفة منزلها بطريقة بسيطة وغير مكلفة على الإطلاق.

حيث استخدمت الكرسي البلاستك العادي ، وقامت بدهانه من جديد بالبيج كلون مختلف ، ثم قامت بالرسم عليه بالديكوباج ، باستخدام المناديل المزخرفه ، عن طريق قص الشكل المطلوب ولزقه علي الكرسي بالغراء ثم التلوين من حوله بألوان الأكريلك ، والخطوة الاخيرة هي دهان الكرسي بالورنيش الشفاف حتى لا يتأثر بالماء أو العوامل الجوية.

اما “الكف” قامت برسمه باليد وملون بألوان اكلريلك والزخرفه بالديكوباج ، ولم تكتفِ بذلك لكنها قامت بعمل لوحات مربعة من الكرتون المقوى المدهون باللون البيج أيضاً ونقلت نفس زخرفة الديكوباج ، أما اللطاولة البلاستيكية فحملت نفس أشكال الكراسي.

إيناس إسماعيل

إيناس إسماعيل

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *