إتيكيت زيارة المراكز الثقافية والفنية مع هالة العزب
لهن - فاطمة بدار

الإنسان يعيش حياته يتعلم ويكتسب ثقافات جديده و اهم الطرق لاكتساب هذه الثقافات هى السفر لدول اخرى و التعرف المباشر على عادات الشعوب المختلفه فإن لم تستطع السفر فيمكنك زياره المراكز الثقافيه والفنيه لهذه البلاد داخل وطنك و التى تعرض اهم الفنون والنماذج الفنيه والاثريه التى تميزها .

و تقدم خبيرة الإتيكيت – هالة العزب – مجموعة من القواعد لزيارة المراكز الفنية والثقافية بطريقة لائقة وناجحة ، فقط عليك إتباع الآتى :

1/ الالتزام بالمواعيد الرسميه للزياره والمعلن عنها من قبل المركز .
2/ اتباع القواعد والارشادات الموجوده بالقاعات سواء كانت متعلقه باماكن الانتظار او الجلوس او المعروضات الفنيه فهذا يظهر احترامنا الكامل لثقافه وفنون هذا الشعب .
3/ ترك مسافه مناسبه بين الزائر والقطع الفنيه المعروضه و عدم لمسها باليد تجنبا لوقوع اى حادث يلحق الضرر بالقطعه او بك كزائر .
4/ عند اصطحاب الاطفال يجب قرائه وشرح الارشادات لهم بشكل مفصل تجنبا لحدوث اى مشكله اثناء الزياره .
5/ عدم اصطحاب ماكولات او مشروبات عند الزياره حفاظا على نظافه المكان و تجنبا لحدوث اى تلوث .
6/ فى حاله وجود عروض فنيه سواء كانت فى مكان مغلق او ساحه مفتوحه يمكن التفاعل مع هذه العروض بالتصفيق الهادىء فى الوقت المناسب وابداء الاعجاب بشكل لائق .
7/ للتصوير الفوتوغرافى داخل هذه المراكز يجب الاستفسار من المسئول داخل المركز او البحث عن التعليمات الخاصه بالتصوير والاماكن المحدده له .
8/ فى حال اعجابك بالمركز يمكنك كتابه تعليق وتقييم للزياره تبدى فيه اعجابك بالتنظيم ومدى استمتاعك سواء كان ذلك فى سجل الزيارات او على الموقع الرسمى للمركز على شبكه المعلومات .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *