d
أفضل طريقة لإخفاء الهالات السوداء دون مكياج

يمثل انتفاخ العين أو الكدمات أو الهالات السوداء التي تظهر تحت العين مشكلة حقيقية لأي امرأة، فيما تسعى بشتى الطرق لإخفائها بأدوات التجميل وأحياناً بالعمليات التجميلية.
لكن تلك الحلول ليست عملية، فقد تُضفي هذه المستحضرات لوناً شاحباً من شأنه أن يُظهر المرأة متعبة، خاصةً وأن جلّ مواد التجميل لا تزيد من نضارة البشرة الحساسة حول أعين المرأة، كما أنه لا يمكن أن يكون أي مستحضر تجميل -مهما كان جيداً- مناسبًا لبشرة العين الحساسة، بحسب تقريرٍ لصحيفة Tvoy Malysh الروسية.
وبالتالي، في حال تعبتِ من إخفاء الهالات والأكياس والمناطق السوداء تحت العين باستعمال مستحضرات التجميل، بإمكانك اتباع طريقة تريحك من هذه المشكلة في غضون خمسة أو ستة أسابيع، وتتمثل هذه الطريقة في القيام بتمارين رياضية خاصة بالوجه والأعين، والتي من شأنها أن تخلصك من هذه المشاكل إلى الأبد.
ومن المعتاد أن تتعرض العضلات حول العينين إلى الإجهاد في الحياة اليومية العصرية، وبالتالي فهي عرضة إلى فقدان مرونتها، ولذلك، عليك جعل خلايا العين وعضلاتها أكثر نشاطاً، فبعض التمارين تحت العينين كفيلة باستعادة التدفق اللمفاوي واسترجاع قوة العضلات وزيادة تدفق الدم تحت الأعين.
وعلاوة على ذلك، قد تحافظ هذه التمارين البسيطة على حدة البصر عند ممارستها بانتظام، خاصةً بالنسبة لأولئك اللواتي يقضين ساعاتٍ طويلة أمام شاشة الحاسوب.
وتتمثل هذه التمارين؛ في إغلاق الأعين دون إغماضها كلياً ثم فتحها من جديد، ومن ثم تكرار نفس التمارين، لكن مع وضع الأصابع في طرفي العينين مع النظر إلى الأعلى والأسفل في حركات متتالية ومنظمة.
أما خلال التمرين الثالث، فإنه يُنصح بإغلاق العينين ووضع الأصابع في طرفي العينين، مع رفع وإنزال الحاجبين بانتظام، وعموماً، تكون مدة كل تمرين 10 ثوان.
ولتعزيز النتائج بعد التمارين الرياضية، يمكن وضع القطن المشبع بأوراق الشاي الأسود الطازجة تحت العينين، باعتبار أن هذه المادة هي بمثابة منشط كبير لمنطقة تحت العين.
كما تُفضل ممارسة هذه التمارين في الوقت نفسه كل يوم، بعد تنظيف الوجه وإزالة مستحضرات التجميل من البشرة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *