d
د.إيمان الشربينى تقدم طرق العناية بالبشرة فى الشتاء
لهن - فاطمة بدار

تعانى البشرة فى الشتاء من الجفاف الشديد وظهور حب الشباب مع التجاعيد ، ويواجه أصحاب البشرة الدهنية معاناة ترطيبها خوفاً من اللمعان المصاحب للبشرة .

وتنصح الدكتورة إيمان الشربينى – إستشارى الجلدية والتجميل والليزر بمركز نبض – خلال إستضافتها ببرنامج ” اللمة الحلوة” المُذاع على فضائية المحور : ( بضرورة الإكثار من تناول الماء والتغذية الجيدة فى الشتاء ، مع إستخدام الترطيب المناسب للبشرة الدهنية والجافة ، وإستخدام منظفات البشرة بإعتدال ، والتقليل من إستخدام الماء الساخن لأنها تساعد على جفاف البشرة ) .

وعن حب الشباب ، قالت د. إيمان الشربينى : ( حب الشباب أصبح غير مقترن فى الآونة الأخيرة بالشباب فقط وذلك لسوء إستخدام المكياج والإفراط فى وضعه على البشرة ) .

وأوضحت الشربينى أن لعلاج حب الشباب والحفر والبقع الذى يتركها على البشرة طرق عديدة مثل: التقشير والليزر ، والديرما رولر مع الليزر تعيد البشرة على طبيعتها فى مدة 6 أشهر .

وعن التجاعيد ، أشارت د.إيمان الشربينى أن التجاعيد أصبحت غير مقتصرة على كبار السن ولكن إقترنت أيضاً بالعشرينات ، قائلة : ( يرجع ذلك إلى التعامل السىء مع البشرة مع عدم ترطيب البشرة وعدم وجود جو صحى حولنا وتغذية جيدة ) .

ولعلاج التجاعيد ، قالت إخصائية الجلدية والليزر د.إيمان الشربينى : ( البلازما والميزوثيرابى تُعالج التجاعيد مع حقن الليزر والبوتكس ، ويتم حقن حول منطقة العين والفم ومنطقة الـ111 والجبهة ) .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *