ريموند ويل تُهدي المرأة الأنيقة إصدارات شاين بألوان متعددة

لهن - قامت دار الساعات السويسرية ريموند ويل، بإهداء المرأة الأنيقة ساعات شاين - Shine الجديدة التي تكتسى حُلة جديدة بألوان مختلفة. أنثوية، أنيقة ومثيرة للمشاعر؛ يمثل هذا الموديل الساعة المثالية التي تتمم الحاجة إلى أسلوب عصري للحياة، وبفضل نظامها الفريد الحائز على براءة اختراع يمكن تغيير الحزام في ثوانِ معدودة ليلائم لون المظهر الذي تختارينه.

تقدم مجموعة الكوارتز شاين - Shine للسيدات ساعات جميلة تشمل طرازا بإطار مرصع بالألماس فوق سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ أو علبة وسوار ثنائي اللون مطلي بطبقة من الذهب الأصفر بتقنية الترسيب البخاري الفيزيائي PVD. الانحناءات الرقيقة للعلبة المستديرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 32 مللم تتناغم مع الزخرفة الخلابة على شكل أشعة الشمس فوق الميناء المصنوعة من عرق اللؤلؤ التي تتوافر بأرقام رومانية كلاسيكية أو مؤشرات ألماسية مصقولة.

تأتي كل ساعة من ساعات شاين - Shine مزودة بحزامين: سوار أوحزام من الساتان الأسود، إلا أن ما يجعل موديل شاين - Shine فريدا من نوعه هو نظامه المبتكر الذي يعحز عنه الوصف والموجود في ظهر العلبة ليوفر للمرأة إمكانية تغيير السوارات بلا جهد يذكر.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *