بالصور.. الشيف الشهير توم آيكنز يفتتح مطعمه العالمي الفاخر بدبي

دبي- لهن : أعلن الشيف العالمي الحاصل على جوائز عالمية متعددة توك آيكنز عن افتتاح مطعمه الجديد “تومز كيتشن ديلي” في منطقة ريفرلاند دبي ضمن دبي باركس آند ريزورتس، حيث سيقوم الشيف البريطاني الشهير بتقديم مفهوم جديد من تجربة ممتعة لتناول الطعام في أجواء عائلية تناسب أذواق جميع زوار أضخم مدينة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط.

وقد قام آيكنز مؤخراً بقضاء معظم وقته في العمل مع فريق الطهاة من أجل تقديم اللمسات الأخيرة على القائمة المتميزة والمتنوعة من النكهات الطازجة التي تلاقي جميع توقعات عشاق النكهات الفاخرة.

وفي تعليق له على الافتتاح، قال آيكنز: “تشتهر إمارة دبي بكونها مركزاً عالمياً لمفهوم النكهات المتنوعة والطهي ويسعدني أن أكون هنا في هذه المدينة الرائعة، فهو المكان الذي اخترناه باعتباره المكان المثالي لافتتاح أول محطة دولية لسلسلة مطاعم تومز كيتشن ديلي، وهذا المطعم سيكون له دوراً كبيراً في تقديم القيمة الحقيقية للموقع المتواجد فيه، حيث سيتم طرح بيئة ملونة وحيوية وآسرة من النكهات التي تتماشى مع كافة تطلعات العائلات والأصدقاء في تجربة طعام مليئة بأجواء الراحة والنكهة اللذيذة والطازجة”.

سيقوم فريق الطهاة لدى المطعم بإعادة مفهوم الحيوية إلى النكهات المتعددة مع إبقاء الهوية الحقيقية والقيم الأساسية للمطعم تومز كيتشن ديلي، وذلك من خلال تقديم قائمة شهية ومتنوعة من المأكولات لجميع أفراد العائلة في بيئة ممتعة وحيوية وتصميم آسر من الألوان والرسوم المخصصة بالعلامة المتميزة بالإضافة إلى الأثاث الفاخر الذي يتميز به تصميم المطعم.

وبالإضافة إلى قائمة المأكولات الفاخرة، يقدم المطعم أيضا قائمة متغيرة بشكل يومي لتناسب جميع الاحتياجات الصحية والرغبات الغذائية لدى محبي النكهة الطازجة، بما في ذلك مجموعة من اللفافات، ووجبات البانيني، وأطباق البرغر المصنوع من قائمة صحية من اللحوم والخضروات الطازجة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الحلويات مثل الحلوى الخاصة، كعكة الجبن ذات المذاق المتميز، الآيس كريم، وحلوى الكريب التي يمكن أن يضاف لها أنواعاً متعددة من الإضافات الحصرية.

ويأتي الافتتاح الناجح لمطعم تومز كيتشن ديلي في منطقة الشرق الأوسط ليكون المشروع الثاني والمكمل بعد الافتتاح المتألق لمطعم بوتس بانز أند بوردز في منطقة ذا بييتش، جي بي أر.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *